كيف تتخلصين من الدهون في الجهة الداخلية من الفخذين

تشوّه الدهون الكثيرة شكل جسمكم وتعرّض صحّتكم العامة للخطر. وقد تكون خسارة هذه الدهون تحدّيًا بحد ذاته لا سيّما حين تكون مركّزة في منطقة معيّنة من الجسم كالفخذين مثلًا. قد تكون هذه الدهون مستعصية وصعبة الزوال لذا يجب أن تتسلّحوا بالصبر…وكأيّ برنامج لخسارة الوزن تتكوّن العمليّة الناجحة لخسارة الوزن من تمارين موجّهة مترافقة مع حمية غذائية متوازنة.

عندما يتعلّق الأمر بدهون الفخذين تنقسم حميتكم الغذائية إلى 3 خطوات:

– الخطوة الأولى:
أوّلاً، عليكم أن تعيدوا النظر بما تستهلكونه من السعرات الحرارية لكي تحفّزوا جسمكم على حرق الدهون المتراكمة وتحويلها إلى طاقة. في العادة ستلاحظون النتائج السريعة ما إن تخفّضوا حصّتكم من السعرات الحرارية لتصبح 1000 سعرة في اليوم.

– الخطوة الثانية:
الخطوة الثانية هي أن تتجنّبوا مرور وقت طويل بين وجبة وأخرى لأن هذا الأمر يدفعكم إلى الإكثار من الأكل. بحسب أخصّائيّي التغذية يجب أن تتناولوا وجبات صغيرة كل ساعتين أو 3 ساعات طوال النهار وهذا كافٍ لسدّ جوعكم وهذه هي الطريقة الصحيحة لحرق السعرات الحرارية. يمكنكم أن تفكّروا بحساء الفول فهي وجبة مغذّية جدًا، إضافة إلى الوجبات المشابهة لها.

– الخطوة الثالثة:
إشربوا كوب ماء قبل كل وجبة وتجنّبوا المشروبات الغازية والكحول وحليب البقر وكافة أنواع مشروبات الطاقة لكي تنجح عملية خسارة الوزن وتكون منتظمة. يجب أن تكون الأولوية للمشروبات الممزوجة بالماء ولسموذي الفاكهة.