الرئيسية / جمال / ما هو أكثر شيء يكرهه الرجل ببشرة المرأة؟

ما هو أكثر شيء يكرهه الرجل ببشرة المرأة؟

هناك مشكلات عديدة بالبشرة تعتقد الفتيات أنها أكثر لأشياء التي يكرهها شريك حياتها بوجهها كحب الشباب أو الرؤوس السوداء مثلا, دون أن تعلم أن هناك أشياء أخري قد يكرهها الرجل وتخيب أماله عندما يجدها بحبيبته, فهذا التقرير يطلعك على أكثر شئ يمكن أن يكرهه الرجل بشريكه حياته.

يجب على بشرة المرأة أن تكون ناعمة جداً كبشرة الأطفال، هذا الاعتقاد المشترك بين الرجال في العالم يجعلهم لا يتهاونون مع مشكلة الجفاف، وظهور البشرة متعبة وخشنة، وكأنّ الإحساس بهذين الأمرين يجعل المرأة التي أمامهم تفقد الكثير من أنوثتها، لدرجة الإنزعاج أو الاشمئزار. وكأنّ الأمر أتى مخيّباً لآمالهم! واللافت أنّ هذه المشكلة تزعجهم أكثر من الرؤوس السوداء أو الإفرازات الدهنية.

حتى لا تكوني واحدة من النساء اللواتي يشعرن الرجل بهذا النوع من الانزعاج، وتفادياً لأي تعليق يبدر منهم ويشعرك بالحرج والارتباك، اعرفي أنك تقضين على جفاف البشرة من خلال خطوات عدّة، أبرزها استعمال كريم الترطيب يومياً، وتقشير بشرة الجسم والوجه أسبوعياً للتخلّص من الخلايا الميّتة، إضافة إلى تناول كمية كبيرة من المياه، والحرص على تناول الخضار والفاكهة, فلا تتجاهلي ضرورة اتباع هذه الخطوات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *