الرئيسية / الحياة الزوجية / أخطاء شائعة أثناء العلاقة الحميمية
أخطاء شائعة أثناء العلاقة الحميمية

أخطاء شائعة أثناء العلاقة الحميمية

يرتكب العديد من الأشخاص، الأخطاء أثناء العلاقة الحميمية. إن كنت تريدين الحفاظ على علاقة مميزة بينك وبين الزوج في الفراش، ننصحك بالإبتعاد عن الأخطاء التالية:

لا تعتقدي أن زوجك مستعد لممارسة العلاقة الحميمية في شكل دائم: تعتقد النساء أن الرجل مستعد دائماً للعلاقة الحميمية. هذا التفكير خاطئ وغير صحيح. فالرجل يمرّ بأوقات صعبة ودقيقة ولا يتمتع بالرغبة الجنسية بشكل دائم كما تعتقد النساء.

الزعل من الزوج إن طلب تجربة شيء مختلف: لا تلومي زوجك إن طلب منك شيئاً مختلفاً في الفراش. فهذا الأمر طبيعي وسيساعدكما على تجديد الحب ما بينكما. لا تخافي إذاً من المحاولة.

الشك بالمظهر الخارجي: لا تشكّي بمظهرك الخارجي أثناء العلاقة الحميمية. فإن قلّة الثقة بالنفس ستؤثر حتماً على أدائك الجنسي. لا تدعي الأفكار السلبية هذه تؤثر عليك!

إهمال المداعبة: الرجل أيضاً يحب المداعبات أثناء الجماع! لا تهملي إذاً هذه المرحلة المهمة التي تشعل رغبة الزوج بشكل كبير.

عدم التفاعل: أكثر ما قد يزعج الشريك هو عدم التفاعل معه أثناء هذه الأوقات الحميمية الثمينة. نتجنّبي هذا الخطأ الذي ترتكبه العديد من النساء.

تصنّع النشوة: إياك وتصنّع النشوة لأن ذلك قد يؤذي مشاعر الزوج ويدفعه إلى الشك بقدراته. حاولي إذاً أن تجدي الحل المناسب لهذه المشكلة مع أخصائي!

أخطاء شائعة أثناء العلاقة الحميمية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *