الرئيسية / أزياء / ثلاث نجمات تألقن بالفستان الأزرق في أسبوع واحد… من الأجمل؟
Header image article main celebrity style blue dress joelle tuba gigi hadid ar

ثلاث نجمات تألقن بالفستان الأزرق في أسبوع واحد… من الأجمل؟

يبدو أن اللون الأزرق يقع على قائمة موضة الألوان لعام 2017، فقد اعتمدته العديد من النجمات في إطلالاتهن الأخيرة ولا نخفي عليكم، فقد بدون في قمة الأناقة والجاذبية. خطفتنا منها ثلاث إطلالات رائعة وأردنا أن نشاركك إياها فيما يلي لتستلهمي منها طلتك القادمة ولتخبرينا من صاحبة أفضل فستان.

النجمة الأولي التي تألقت باللون الأزرق مؤخرا هي التركية توبا بويوكستن حيث ارتدت فستان كلاسيكي بأكمام طويلة في مهرجان أضنة السينمائي بدورته الـ ٣٢. وقد جاء بسيطا للغاية وطبقت معه مكياج هادئ واحتفظت بقصة شعرها القصيرة. الجدير بالذكر أنها تشارك في المهرجان بفيلم “فستان ضيق” الذي يحكي قصة فتاة تسعى لتحقيق حلمها رغم العقبات والعوائق.

 

 photo Tuba_zpsacg28mzy.jpg

أما الإطلالة الزرقاء الثانية فهي لمذيعة إم بي سي الشهيرة جويل ماردينيان التي تألقت بفستان Off shoulder أنيق مزود بكاب طويل وزينته بمجوهرات بلغاري الفاخرة. فضلت جويل عمل مكياج بسيط مع تسريحة الكعكة المنخفضة مما أعطتها لمسة كلاسيكية رائعة.

 photo joelle_zpsacztfylv.jpg

الأزرق كان اختيار عارضة الأزياء جيجي حديد أيضا في أحدث ظهور لها في أسبوع الموضة بباريس، حيث ظهرت مرتدية فستان خريفي بتوقيع العلامة الاسترالية الأصل C/MEO Collective. الفستان جاء بقماش الصوف الناعم وبأكتاف متساقطة وقد منحها مظهراً جديدا ومميزا.

 photo Gigi_zpscmtygtrp.jpg

الآن اخبرينا أي إطلالة من النجمات الثلاث أعجبتك أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *