الرئيسية / الحياة الزوجية / تصرفات بسيطة تدل على أن زوجك ما زال يحبك
سيتنازل عن القيام بأي شيء لا يعجبك وسيحاول ن يرضيك أولاً

تصرفات بسيطة تدل على أن زوجك ما زال يحبك

يعبر لك زوجك في بداية علاقتكما الزوجية عن حبّه بشكل مباشر من خلال الكلام الجميل والمعسول، ولكن هذا التعبير يخف تدريجياً مع تقدّم العلاقة، ولا تعودين تسمعين منه، إلا نادراً، كلمات تعبّر عن مشاعره تجاهك.

وعندها تتساءلين عمّا إذا كان زوجك لا يزال يحبك. فكيف تعلمين ذلك؟ إليك بعض العلامات أو التصرفات التي تدلّ على حب الزوج لزوجته.

قد لا تلاحظين من خلال تصرفات زوجك انه لا يزال يحبك. ولكن هذه التصرفات لو مهما كانت بسيطة تشكل علامة على استمرار الحب لديه. واليك أبرزها:

– يعاملك باحترام
يهتم جداً لمشاعرك ويخاف من أن يجرحك أو يسيء إليك. لذا يعاملك باحترام، وينصت جيداً إليك، ويعطي قيمة لرأيك وأفكارك، ويتفهم عاداتك وتصرفاتك، ويتجنب افتعال المشاكل معك أو أذيتك بالصراخ. وإذا ما حصل ذلك يعود ويعتذر منك ويطلب السماح.

– يفكر بك باستمرار
سيجعلك أولوية بالنسبة إليه، وسيفكر دوما في كيفية إسعادك ويبقى دائماً على تواصل معك حتى ولو كان في عمله أو مشغولاً. فيرسل لك الرسائل عبر هاتفه ليطمئن عليك.

– يقدم التنازلات
سيتنازل عن القيام بأي شيء لا يعجبك وسيحاول ن يرضيك أولاً. وسيكون مرنا في التعامل معك من دون التشبث برأيه أو فرضه عليك، باعتبار انه رجلك ويجب أن تطيعيه. إضافة إلى انه لا يتذمّر منك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!