أمور لا تكترثين لها يجب تنظفيها يومياً من دون إستثناء!

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأمور والأغراض المنزلية التي تهملينها ولكن يجب أن تنظفيها كلّ يوم؟ إكتشفي ما هي في هذا المقال:

المناشف: تميل بعض النساء إلى تنظيف المناشف التي تستخدمها مرة أو مرتين في الأسبوع. ولكن هل كنت تعلمين أن المناشف تحتوي على كمّ هائل من البكتيريا والجراثيم؟ لذلك ننصح بتنظيفها يومياً وعدم إهمالها لتجنّب المشاكل الصحية التي قد تنجم عن إلتقاط هذه الجراثيم.
الوسادات: إن الوسادة التي تنامين عليها يومياً تحتوي على عدد كبير لا تتوقعينه من الجراثيم والبكتيريا. هذه الجراثيم قد تنتقل إليك بسهولة بسبب إحتكاك الوجه والفم بالوسادة. بالتالي ننصح بتنظيفها يومياً لتجنّب المشاكل الصحية.
المفاتيح: هل خطر في بالك يوماً تنظيف مفاتيحك؟ فهل كنت تعلمين أنها معرّضة للعديد من الملوثات التي قد تنتقل إليك بسهولة؟ لذلك ننصحك بتنظيفها يومياً من دون إهمال. (إليك أيضاً: أغراض سامة أبعديها عن منزلك!)
ستائر المرحاض: إن لم تقومي بتنظيف ستائر حوض الإستحمام بعد كلّ إستخدام، تصبحين أكثر عرضة لإلتقاط الفطريات والجراثيم. لذلك ننصحك بتنظيف هذه الستائر من دون الإستهتار في هذا الموضوع
الغسالة: الغسالة نفسها التي تساعدك على تنظيف ملابسك، تحتوي على العديد من الجراثيم. لذلك ننصحك بتنظيفها قبل كلّ إستخدام،كي لا تنتقل الميكروبات إلى الملابس الجديدة التي تضعينها فيها.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف