الرئيسية / مكياج / صيحات ماكياج غريبة لربيع وصيف 2016
صور صيحات مكياح غريبة لربيع وصيف 2016

صيحات ماكياج غريبة لربيع وصيف 2016

لن يكتفي هذا الموسم بتزويدك بإطلالات ماكياج ملوّنة وجميلة بل سيمنحك صيحات ماكياج غريبة ستبرز جمالك بأسلوب عصري إن لم تعتمدينها ستُشاهدينها من دون شكّ مُعتمدة في إطلالات ربيع وصيف 2016، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه الصيحات الغريبة واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألّقي بإطلالة جريئة تبرز الجزء الجريء والعصري من شخصيتك.

ماكياج العيون بلون النيون العصري: هي ألوان صخبة بدأت تجتاح عالم الماكياج لربيع وصيف 2016 وتتميّز بتركيبتها الجريئة والقوية التي تمنح المرأة عيوناً مشرقة وعصرية. يمكنك اعتمادها من خلال رسم هذا اللون كأيلاينر على جفن العين المتحرّك أو من خلال تطبيقها بأسلوب غرافيكي على الجفن الثابت.

ماكياج عيون بظلال زرقاء وخصراء مشرقة: لطالما اشتهر ماكياج العيون الأزرق والأخضر ومنح المرأة إطلالة ربيعية وصيفية مميزة لكن نادراً ما تمّ اعتماد هذين اللونين معاً في ماكياج واحد كما حصل في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2016. لذلك يمكنك تطبيق هذا الماكياج بأسلوب مشرق من خلال اعتماد الأيلاينر والظلال الأخضر لجفن العين المتحرّك والإنتقال الى تطبيق اللون الأزرق داخل العين وتحت الرموش السفلية. يذكر أن يمكنك استبدال الألوان والتصرّف بهذا المزيج كما يحلو لك، على ألاّ تنسي الماسكارا لتحديد العيون ومنحها الجاذبية المطلوبة.

اجمل صيحات مكياح غريبة لربيع وصيف 2016 بالصور

أحمر خدود بلون زهرة الخزامى: في السنوات الماضية تم تطبيق أحمر الخدود بألوان ترابية وزهرية ولربيع وصيف 2016 برز نجم بلاش الخدود بلون زهرة الخزامى أو اللافندر ويتم اعتماده ليمنحك في الوقت عينه بفضل لونه البنفسجي المائل الى الزهري تحديداً ناعماً ولوناً زهرياً نضراً. لذلك اعتمديه بخط داكن اللون قليلاً لتحديد عظمة الوجه التي تصل الأذن بحدود الفم وانتقلي إلى تطبيقه بخفّة على تفاحة الخدود لوجه زهري محدّد وناعم.

صيحات مكياح غريبة لربيع وصيف 2016 بالصور

ماكياج عيون غرافيكي بخطوط محددة وناعمة: أصبح الأيلاينر من صيحات ماكياج العيون الكلاسيكية لأن الخطوط الغرافيكية دخلت بقوة لتمنح المرأة إطلالة عيون عصرية جديدة، يمكنك اعتماده بأسلوب ناعم من خلال رسم الأيلاينر على جفن العين المتحرّك وتحديد جفن العين الثابت بخطّ رفيع لتحصلي على إطلالة ناعمة وعصرية تلفت الأنظار. لا تنسي اعتماد الماسكارا لهذا “اللوك”.

صور اجمل صيحات مكياح غريبة لربيع وصيف 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *