الرئيسية / الحياة الزوجية / 4 اسرار لا تخرجيها من غرفة النوم!
اسرار لا يجب ان تخرج من غرفة النوم

4 اسرار لا تخرجيها من غرفة النوم!

العلاقة الزوجية هي عالم خاص بحدّ ذاته ينفرد فيه الزوجان ولا يجب أن تخرج أسراره عن حدود جدران غرفة النوم الأربعة، احترامًا للخصوصية التي يجب أن يمتلكها الزوجان في ما يتعلق بهذا الشق من حياتهما أولًا وثانيًا نظرًا الى حساسية هذه الأمور والتي قد تؤدي الى تزعزع العلاقة بين الشريكين إذا تم خروجها الى العلن.

وفي هذا السياق، اليك 4 أسرار لا يجب أن تتركيها تخرج من غرفة نومك في هذا المقال

طريقة تعامله معك في الفراش: فلنستهل هذه الأسرار بهذه النقطة عزيزتي، بالتأكيد أنك لن تقبلي البتة في أن يفشي زوجك لوالدته مثلًا أو لأصدقائه أسرار علاقتكما الحميمة وبخاصة طريقة تصرفك في الفراش لأن الأمر خاص للغاية، فهل يجب أن تقومي بذلك أنت؟

الأمور التي يحبها زوجك والتي يطلبها في العلاقة الحميمة: والسر الثاني الذي لا يجب أن يخرج من غرفة النوم ولأي أحد، هي الأمور التي يحبها ويطلبها كل منكما في السرير فهذه الأمور لا تعني أحدًا سواكما.

وتيرة علاقتكما الحميمة: أما متى وكم مرة تمارسين العلاقة الحميمة مع زوجك فليس من شأن أحد أن يدري به سواكما، لذا فلا داعي لأن تعرف صديقاتك بهذه الأمور.

الأمور التي تزعجك بزوجك في الفراش: وأخيرًا، والأهم أن الأمور التي تزعجك بزوجك في الفراش يجب عليك مناقشتها معه وحده للتوصل الى حل يرضيكما معًا لذا ما من داعٍ لطلب النصيحة من أحد لأن المسألة لا تعني أحدًا سوى أنت وهو فقط!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *