الرئيسية / تدبير منزلي / طريقة سحرية لإزالة الشحوم عن الشواية بعدة ثوان فقط!
طريقة سحرية لازالة الشحوم عن الشواية

طريقة سحرية لإزالة الشحوم عن الشواية بعدة ثوان فقط!

قد يشكل تنظيف الشواية مشكلة كبيرة لدى الكثير من النساء وبخاصة عندما يقرّرن استعمالها بعد مرور وقت طويل على الإستخدام الأخير وفي ظلّ ترسّخ الشحوم وبقايا الطعام عليها فتصبح مهمة تنظيفيها من دون تكبّد عناء شبه تعجيزية. لذلك قد جئناك اليوم بطريقة سحرية لإزالة هذه الشحوم والرواسب عن الشواية وتنظيفيها بشكل سهل من خلال مكوّنين طبيعيين

وقبل التطرق إلى طريقة التنظيف ، يمكنك تفادي عملية إحتراق اللحوم وباقي الأطعمة على الشواية من خلال فركها بواسطة قطعة بطاطا نيئة وستصبح الشواية غير لاصقة ولن يحترق الجزء السفلي من اللحوم عليها.

بإمكانك التخلص من بقايا الطعام العالقة بالشواية، وأن تعيديها لسابق رونقها ونظافتها، باستخدام حيلة منزلية بسيطة. ولذلك، أنت لست بحاجة لمستحضرات تحتوي على مواد كيميائية قوية بل فقط بيكربونات الصوديوم وماء دافئة!

قومي بخلط بيكربونات الصوديوم مع الماء الدافئة في وعاء صغير.
افركي الشواية بهذا الخليط بواسطة فرشاة أسنان قديمة او اي فرشاة أخرى لبضع دقائق وسترين كيف ستتفكك هذه الشحوم تدريجيًا حتى تزول بشكل نهائي.
وأخيرًا، تذكري دائمًا أنّ الحفاظ على الشواية نظيفة هو المفتاح للمحافظة على طول عمرها وإنتاجها الجيد. وأنّ الشواية تحتاج إلى التنظيف بعد كل استخدام لإزالة البكتيريا وجزيئات الطعام التي تلتصق بالسطح.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!