الرئيسية / جمال / 7 معلومات مدهشة لا تعرفينها عن مؤخرتكِ
الرجل يحبّ المؤخرة البارزة

7 معلومات مدهشة لا تعرفينها عن مؤخرتكِ

عندما نقول مؤخرة، بطبيعة الحال يذهب تفكيرنا لا إراديّاً إلى نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian المعروفة بمؤخرتها الكبيرة الحجم. هذه النجمة دفعت بالعديد من النساء للقيام بعمليات جراحيّة لتكبير حجم مؤخرتهنّ، ووفق دراسة أميركيّة، بلغ عدد اللواتي قمن بهذه الجراحة حوالى 3000 إمرأة عام 2012 فقط. إذاً، من الواضح أنّ المؤخرة باتت جزء مهمّ من الجسم وعنوان للإثارة أليس كذلك؟ نعم، ولكن عدا ذلك، هناك معلومات عدّة لا تعرفينها عنها، ستصدمكِ وربما تضحككِ.

المؤخرة الكبيرة تحمي من الأمراض: كشفت دراسات علمية قامت بها جامعة أوكسفورد أنّ المؤخرة الكبيرة تحمي من أمراض القلب وداء السكري. هذا لا يعني أنكِ بمنأى تامّ عن هذه الأمراض ولكن الدهون المكدسّة في البطن هي أخطر من تلك الموجودة عند منطقة الخصر والمؤخرة.

المؤخرة هي أكبر عضلة في الجسم: شيء مفاجىء أليس كذلك؟ كما أنّها العضلة الأقوى. هذا الأمر يساعدكِ بحسب الدراسات على الركض بسرعة والقفز عالياً.

ما الذي يحدّد حجم المؤخرة؟ الجينيات والهرمونات هي التي تحدّد حجم المؤخرة. ولكن في حال كنتِ تعانين من الوزن الزائد، السبب يعود إلى تكدّس الدهون فيها، فالجئي سريعاً إلى الحمية الغذائيّة.

هل تملكين مؤخرة كبيرة؟ إذاً أنتِ ذكيّة: دراسة علمية قامت بها جامعة كاليفورنيا عام 2008 وشاركت بها 16000 إمرأة، كشفت أنّ المؤخرة الكبيرة تخزّن أكثر من مادّة الأوميغا 3، الأساسيّة لنمو خلايا الدماغ.

هذا الذكاء ينتقل إلى الأولاد: بطبيعة الحال تنتقل مواد الأوميغا 3 من الأمّ إلى الولد. لا يمكننا أن نتخيل كم كان حجم مؤخرة والدة أينشتاين!

يمكنكِ تكبير حجمها بواسطة الطعام: تناولي الأطعمة التي تعزّز عضلاتها. المأكولات الغنيّة بالبروتين كالبيض، السلمون، الدجاج، الخضار كالبروكولي، السبانخ والكايل كما بذور الكينوا، جميعها كفيلة بمساعدتكِ في تكبير حجم المؤخرة كما جعلها مشدودة.

الرجل يحبّ المؤخرة البارزة: دراسة جديدة أجرتها جامعة Texas الأميركيّة أظهرت خلالها السبب وراء تفضيل بعض الرجال للمؤخرة البارزة. الدراسة التي أجريت على 100 رجل عُرضت عليهم صور مختلفة، كانت نتيجتها اختيار معظم الرجال للمرأة التي تتمتّع بتقوّس بين ظهرها ومؤخرتها يقارب 45 درجة، وبالتالي تكون صاحبة مؤخرة بارزة. السبب وراء ذلك بحسب الأطباء الذين قاموا بالدراسة هو منطقي للغاية إذ بالنسبة لعقل الرجل تلك التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات، مما يرضي رغبة الرجل الباطنيّة بالتناسل والإستمراريّة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!