الرئيسية / الحياة الزوجية / 4 أشياء تنتظرها المرأة من الرجل ولكنها لا تحصل عليها أبداً !
%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%ad%d8%a8

4 أشياء تنتظرها المرأة من الرجل ولكنها لا تحصل عليها أبداً !

عموماً، في علاقة حب، تتوقع النساء الكثير ويرفعن سقف آمالهن عالياً. إنهن ينتظرن من الرجال أشياء كثيرة يجهلها هؤلاء أو لا يستطيعون أن يفعلوها. توقعات النساء يمكن أن تكون أساساً للكثير من الخلافات في العلاقة الزوجية. خصوصاً عندما لا تحصل المرأة على الوقت الكافي للتعبير بشكل منفتح. في العلاقة، يجب أن يكون الطرفان على نفس الموجة ليضمنا علاقة ناجحة ودائمة. لهذا سنكشف لك، من صبايا ستايل، اليوم يا سيدتي الأشياء التي تنتظرينها من رجلك ولكنك لن تحصلي عليها أبداً !

الجانب الرومانسي
تحب النساء دائماً أن يفكر شركائهن بهن وأن يكون لديهم بعض الجوانب الرومانسية. ترغبين إذن أن يجلب لك شريكك الهدايا، أن يفاجئك من وقت لآخر أو أن يترك لك رسالة غرامية إلى جانب سريرك وأنت مازلت نائمة. تصرفات بسيطة ولكنها تشكل فرقاً كبيراً بالنسبة لك، ومع هذا فإن شريكك يتجاهلها. أتعرفين سيدتي أن الرجال لا يعطون أهمية لهذه الأمور ويفضلون بالأحرى أن يعبّروا بشكل مباشر؟ هذا يشرح الصعوبة التي يواجهونها في ترجمة مشاعرهم إلى تصرفات عملية.

الالتزام
في لحظة معينة، تأمل كل النساء في أن يركع الرجل أمامهن على ركبته كي يطلبهن للزواج. هذه الصورة الجميلة تمر غالباً في فكرك، لكنك تخشين أن لا يحدث هذا أبداً. بالتأكيد، أنت بحاجة إلى كتف قوية تتكئين عليها، إلى رجل يشعرك بالأمان، إلى الإخلاص وبعض الثبات على المستوى المالي والعاطفي والجسدي… لكن يجب أن تعرفي أن الرجال يقدّرون أكثر فأكثر حريتهم ويفضّلون أن يتجنبوا المسؤوليات الكبيرة.

الإطراء
تحتاج المرأة دائماً إلى الإطراء، إلى الشعور بأن رجلها يقدّرها ويعجب بها. أليس كذلك سيداتي ؟ أنتن تحببن كثيراً أن يطري شريككن قالب الكاتوه، قصة شعركن الجديدة أو ثوبكن الأنيق، وذلك بشكل غير متوقع وبإخلاص. أنتن بحاجة للشعور أن جهودكن ملحوظة وأنكن لستن أمراً مفروغاً منه. قولي لنفسك إن التوتر وأعباء العمل أو التعب تشتت انتباه زوجك عنك. لا تأخذي الأمور بحساسية زائدة وحاولي أن تكوني متفهمة أكثر.

أن تكوني أولوية
عندما تكون المرأة عاشقة، تحب أن يكون لها الأولوية في حياة شريكها. لهذا أنت ترغبين في أن تكوني أهم من عمل زوجك أو من مباراة كرة القدم. لكن في أغلب الوقت، يبدي زوجك لامبالاة وعدم اهتمام. قد يكون مضغوطاً أو لا يعرف بكل بساطة كيف يعبّر عن نفسه.

نصيحة : إذا كنت تشعرين أن هذه الأشياء مهمة في حياتك الزوجية، عبّري عنها واطلبيها بصراحة من شريكك. إنه لا يستطيع أن يفهم كل شيء بطريقة عفوية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *