الرئيسية / أزياء / شاهدي أجمل فساتين من حفل توزيع جوائز الإيمي 2016
Header image article main fustany celebrity looks at emmys 2016 priyanka red ar

شاهدي أجمل فساتين من حفل توزيع جوائز الإيمي 2016

امتلأ حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام بالإطلالات الجذابة والراقية مقارنة بالأعوام الماضية، فقد كانت السمة الطاغية على فساتين النجمات هي البساطة من حيث اختيار القصات والألوان.

لاحظنا بروز اللون الأبيض والعاجي بكثافة على السجادة الحمراء في حفل الإيمي 2016 فقد كان اختيار كلا من النجمات أنيكا نوني روز وصوفيا فيرغارا وإيمي روسوم وهايدي كلوم وكذلك النجمة فيليسيتي هوفمان التي تألقت بفستان رقيق مطرز بتوقيع اللبناني طوني ورد.

وقد كانت أفضل إطلالة في حفل جوائز الإيمي 2016 من نصيب النجمة كريستين بيل التي ارتداء فستانا منقوشا يالزهور الملونة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

تألقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا هي الأخرى بفستان رائع في حفل الإيمي 2016 حيث اختارته باللون الأحمر وبذيل طويل بتوقيع دار جيسون وو.

من أجمل فساتين حفل جوائز الإيمي 2016 أيضا فستان النجمة سارة هايلن الذي جاء مكونا من قطعتين، إحداهما ثوب قصير مطرزا بذيل طويل على الجانبين ارتدته مع بنطلون أسود كلاسيكي وهو من توقيع دار مونيك لولييه.

إطلالة كيري واشنطن نالت على إعجابنا أيضا رغم حملها، فقد اختارت فستان أسود من قطعتين وبذيل طويل بتوقيع Brandon Maxwell.

الآن نتركك مع صور أجمل فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي 2016. شاهديها واخبرينا من صاحبة أفضل إطلالة من وجهة نظرك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!