الرئيسية / لايف ستايل / صور فوتوغرافية على كل عروس التقاطها يوم زفافها
Header image fustany article main fashion weddings photos you must take of your wedding dress and accessories

صور فوتوغرافية على كل عروس التقاطها يوم زفافها

حفل زفافك من أكثر لحظات السعادة التي تمر في لمح البصر، وربما يسهو عليك التقاط بعض الصور الفوتوغرافية الهامة لتفاصيل الزفاف. وهو بالتأكيد ما سيسبب لك الضيق فيما بعد، لعدم تسجيلك أهم اللحظات التي لن تتكرر.

إذا كنت عروس مقبلة، لا تدعي بعض اللحظات تمر دون تسجيلها في صور لتصبح ذكرى خالدة لا تنسى. وحتى تضعي في اعتبارك كل شيء، سنعطيك فيما يلي قائمة بأهم الصور الفوتوغرافية التي يجب على كل عروس التقاطها يوم زفافها، بالإضافة إلى بعض أفكار صور الزفاف التي سترسم على وجهك السعادة كلما نظرت إليها.

رباط الجوارب (الجارتر)

بمجرد أن تنتهي من التحضير لإطلالة زفافك، خذي صورة مثيرة برباط الجوارب (الجارتر) واحتفظي بها. إنها التفاصيل الصغيرة التي سترغبين في الاحتفاظ بها طول العمر.

طرحة الزفاف

اللحظة التي ترتدين فيها طرحة الزفاف وتغطين بها رأسك، من المشاهد الرائعة التي يجب أن تبقى ذكرى خالدة لا تنسى من خلال الصور الفوتوغرافية.

حذاء الزفاف

لا تغفلي تسليط الضوء على حذاء زفافك بأن تلتقطي له بعض الصور الفوتوغرافية سواء بمفرده أو ظاهرا مع فستان زفافك.

عطر الزفاف

بعض الفتيات يتجهن لاستخدام العطر المفضل لهن بينما البعض الآخر يفضل انتقاء عطرا جديدا تماما. في كلتا الحالتين، صورة مميزة لعطر زفافك ستكون إضافة رائعة لألبوم صور الزفاف، لتذكرك دوما بالرائحة الذكية التي اختارتيها في هذا اليوم الخاص.

صديقات وأقارب العروس أثناء مساعدتهن لها في ارتداء الفستان

هذه الصور تسجل العديد من المواقف والعواطف واللحظات المؤثرة التي لا يجب التغاضي عنها. فيمكنك جمع صور تذكارية نادرة لوالدتك أو أختك أو صديقاتك وهن تساعدانك في ارتداء الفستان وضبط مقاسه وتحضير إطلالتك.

خاتم الزفاف

واحدة من أهم الصور التي يجب أن تلتقطيها يوم زفافك، هي صور خاتم الزفاف والدبل. فيمكنك أخذ لقطات رائعة ومتنوعة لأناملك المزينة بالخاتم مع فستان زفافك.

تفاصيل فستان الزفاف

تذكري أنك سترتدين فستان الزفاف مرة واحدة في العمر، لذا عليك تصوير لقطات مختلفة لكل جزء فيه. تأكدي من إخبار المصور بأهم التفاصيل التي تعشقينها في فستان زفافك مثل الأكمام المطرزة أو الفيونكة التي تزين الخصر، فربما يساعده ذلك على التقاط صورا رائعة لا تنسى.

مجوهرات الزفاف

سواء كانت إكسسوارت جديدة أو مجوهرات متوارثة في العائلة، فإن المجوهرات التي سترتدينها يوم حفل زفافك من أهم القطع التي يجب إلقاء الضوء عليها في الصور الفوتوغرافية. التقطي صورة مقربة للقرط أو العقد أو السوار الذي سترتدينه يوم زفافك، واظهري مدى تناغمه مع فستان زفافك.

فستان زفافك معلقا

هل تتذكرين المرة الأولى التي رأيت فيها فستان زفافك؟ حسنا، احرصي على التقاط صورة للفستان وهو معلقا، فهذه اللقطة ستذكرك بلحظة شرائك لفستان زفافك طول العمر.

تسريحة وإكسسوار شعر العروس

سجلي اللحظات التجميلية التي تتخذينها بالتقاط صور فوتوغرافية لتسريحة شعرك والإكسسوارت التي زينتها. اظهري عن قرب تفاصيل تصفيفة الشعر سواء كانت مرفوعة، ضفيرة معقدة، أو تموجات منسدلة على أكتافك واحصلي على لقطات تذكارية خالدة منها.

لقطة كاملة للفستان

بعد أن تنتهي من تحضير إطلالتك وارتداء فستان زفافك، انتظري لحظات قبل دخول الحفل واطلبي من الصور أن يلتقط لك صورا خاصة للفستان بالكامل. يمكنك التقاط صورة لك من الظهر والطرحة منسدلة بتفاصيلها الغنية من الخلف، أو اتخاذ أوضاع أخرى بالفستان مع خلفية مميزة.

بوكيه العروس

لا تنسي أخذ لقطات تصويرية مقربة لبوكيه زفافك، لأنك سترغبين دوما في تذكر الزهور التي أمسكت بها في هذا اليوم المميز من حياتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *