١٠ طرق للحصول على ثدي جذاب

تتمنى كل امرأة الحصول على ثدي جذاب ومشدود وخالي من الترهلات، وهو ما يمكنك تحقيقه بكل سهولة باتباع مجموعة من النصائح والحيل البسيطة.

١- نامي على ظهرك

احرصي دوما على النوم على ظهرك، فالنوم على البطن يتسبب فى الظهور المبكر لثنيات وتجاعيد الثدي وهى أول الأشياء التى تتمنين عدم حدوثها على الإطلاق.

٢- أعدى مساج منتظم للثدي

تدليك منطقة الثدي بانتظام يساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهرا أكثر جاذبية. فتدليك الثدي يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة. يفضل عمل جلسة المساج بعد الاستحمام مباشرة بحيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي فى حركات دائرية لمدة ٥ دقائق.

٣- ضعي كريم مرطب

بشرة الثدي تحتاج إلى الترطيب المنتظم كباقي أجزاء الجسم، لذا ادهني منطقة الثدي يومياً بكريم مرطب عال الجودة قبل الاستحمام أو بعد الاستحمام مباشرة، فهذا سوف يضمن لك الحصول على بشرة مشرقة وحريرية الملمس.

٤- تنشيط الدورة الدموية

كما قلنا مسبقا أن التدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وهناك طريقة أخرى فعالة تساعد على إعطاء الثدي مظهرا مشدودا وبارزا وهى تعريضه للماء الساخن ثم للبارد عدة مرات متتالية خلال الاستحمام.

٥- حمالات رفع الثدي

بالطبع تعرفين القدرة السحرية لحمالات الصدر الرافعة للصدر (Push-up Bras)، فهي تعطيك مظهرا مشدودا رائعا للغاية. ولا يشترط ارتداء هذا النوع من الحمالات لإظهار ثنية الثدي بشكل جذاب فقط، بل يمكنك ارتدائها فى أي وقت أسفل ملابسك لتتمتعين بحجم أكبر وأكثر امتلائا لثدييك.

٦- البودرة البرونزية

إكساب بشرة الثدي لونا برونزيا يعطيه بريقا خاطفا خاصة فى الأوقات التى ترتدين فيها الفساتين المفتوحة الصدر.

٧- اختاري حمالة الصدر الصحيحة

أغلب السيدات يخترن حمالات الصدر غير الملائمة لهن فيبدو مظهرها إما مترهلا أو فضفاضا أو ضيقا جدا. لا تحرجي من تجربة الأنواع والمقاسات المختلفة لحمالة الصدر بالمنزل أو عند متجر الملابس الداخلية لتحديد المقاس المريح لك، والملائم لحجم الثدي من ناحية، وشكل الجسم من ناحية أخرى.

٨- حافظي على استقامة ظهرك

نلاحظ أن أغلب السيدات لا يحرصن على فرد ظهرهن أثناء المشي أو الجلوس، وهو ما لا ينتج عنه فقط مشكلات صحية للظهر والصدر ولكنه سوف يؤثر على جمال وجاذبية الثديين. حافظي على استقامة ظهرك وتمتعي بثدي مشدود ومليء بالأنوثة والجاذبية.

٩- التمارين الرياضية

هناك العديد من التمارين الرياضية التى تساعد على رفع الثديين وإعطائهما مظهرا مشدودا وبارزا. احرصي على ممارسة هذه التمارين بانتظام بشكل يومي أو أسبوعي، وسوف تلاحظين نتائج مذهلة مع مرور الوقت.

١٠- المقاسات C وD

إذا كنت ممن يرتدون صدرية ذات مقاس أكبر قليلاً مثل مقاس C أو D يفضل أن ترتدي في المنزل صدرية رياضية أو أي صدرية خفيفة لتتجنبي المظهر المترهل للثدي. وفى كل الأحول يفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لتجنب المشكلات الصحية الممكنة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف