الرئيسية / أزياء / ١٥ صورة لموديلات ملابس تخفي ترهلات البطن بأناقة
Header image stylish looks that will smartly hide your belly fat ar fustany main image

١٥ صورة لموديلات ملابس تخفي ترهلات البطن بأناقة

تعاني كثير من النساء من ترهلات البطن، ولكن ببعض الحيل الذكية سيمكنك إخفاء الكرش بالملابس. لمساعدتك على التألق بستايل جذاب وإخفاء البطن البارزة في نفس الوقت، اخترت لك بعض الصور. بالتحديد جمعت لك ١٥ لوك أنيق سيخفي ترهلات البطن تماما وسيظهرك في كامل جمالك من وحي أحدث صيحات الموضة.

إن كنت تتسائلين عن أفضل موديلات الملابس التي تخفي الكرش، سأخبرك بها في السطور التالية. من أفضل اختيارات الملابس التي تخفي البطن هي البلوزات والفساتين التي تلتف حول الجسم وتُربط من الجنب لأنها تشتت النظر تماما عن ترهلات البطن. أيضا البنطلونات ذات الخصر المرتفع من الستايلات الرائعة في إخفاء لكرش. انتبهي أيضا عندما تختارين البنطلون الجينز واحرصي على أن يكون خصره متوسط الارتفاع أو مرتفع، وأن تكون الساق مستقيمة أو واسعة بعض الشيء. اعلمي أيضا عزيزتي أن البلوزات والفساتين البيبلوم تساعد بشكل كبير على إخفاء ترهلات البطن حيث أن قصتها تحدد الخصر وتتسع حول البطن وهو ما تبحثين عنه بالتأكيد!

هذا ليس كل شيء، فهناك حيل أخرى يمكنك أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار الملابس لإخفاء ترهلات البطن. على سبيل المثال، اتباع صيحة الطبقات المتعددة للملابس تعزز كثيرا من شكل الجسم وتخفي الترهلات بمهارة. فقط احرصي على الابتعاد عن الملابس الضيقة واتجهي أكثر للجاكيت أو البليزر. أيضا من حيل الملابس الرائعة لإخفاء ترهلات البطن، أن ترتدي ملابس داكنة من أعلى لتشتيت الانتباه عن الكرش. وأخيرا، حاولي أن تكون اختياراتك في الملابس أكثر بساطة، دون المبالغة في ارتداء القطع المرصعة أو المزينة بوحدات كبيرة، فهذه التفاصيل تخلق تكتلات في شكل جسمك أنت في غنى عنها.

ولمزيد من الالهام عند اختيار ملابس تخفي ترهلات البطن، انتقلي للأسفل وستشاهدين الصور التي ستريك كيفية تطبيق النصائح السابقة بموديلات ملابس غاية في الأناقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!