الرئيسية / الحياة الزوجية / ما هي الأسباب التي تمنع الرجل من الوصول إلى النشوة الجنسية؟
Header image why some men can t get orgasm main image fustany

ما هي الأسباب التي تمنع الرجل من الوصول إلى النشوة الجنسية؟

تحدثنا سابقا عن الأسباب التي تمنع المرأة من الوصول إلى النشوة الجنسية في العلاقة الزوجية، ولكننا سنعرفكم اليوم على الأسباب التي تمنع الرجل من الوصول إلى النشوة الجنسية. فإذا عُرفت الأسباب لكلا الطرفين ستكون العلاقة الحميمة أفضل بكثير لأن كل طرف سينتبه إلى الأسباب التي تحول دون سير العلاقة الجنسية كما يرجو. لذا تعرفي في السطور القليلة القادمة على الأسباب التي تمنع الرجل من الوصول إلى النشوة في العلاقة الحميمة.

انشغال الذهن

يتعرض الرجال إلى ضغوطات كثيرة مادية ونفسية وهذا بالتأكيد يؤثر بالسلب على العلاقة الزوجية، لذا إذا كان الرجل محاط ببعض المشاكل أو كثير التفكير في حل أمور كثيرة، فهذا بالطبع سيؤثر على حالته المزاجية ورغبته في خوض العلاقة الحميمة. لذا حاولي تعديل مزاج زوجك ببعض الدلال قبل الدخول في العلاقة الحميمة من أجل الحصول على نتائج مرضية لكما.

إهمال المرأة لنفسها

يحب الرجل أن يجد المرأة في قمة أناقتها قبل العلاقة الحميمة وتفوح منها أحلى العطور. فهذه الأشياء تجذب الرجل للمرأة وتجعل لديه رغبة قوية في العلاقة الحميمة وهذا بالتأكيد يساعده في الوصول إلى النشوة الجنسية. ولكن عدم اهتمام المرأة بأناقتها ونظافتها الشخصية يكون له دور كبير في عدم إثارة الرجل. لذا انتبهي لنفسك جيدا.

عدم الاستجابة أثناء العلاقة الحميمة

من المتعارف عليه أن العلاقة الزوجية هي علاقة تكاملية لابد أن تتلاقى فيها الإشارات وتكون قرائتها سهلة من قبل الطرفين. فحينما تفقد إحدى الإشارات مسارها الصحيح تتأثر العلاقة الحميمة. فهناك بعض النساء لا تبدي أية استجابة للرجل وبالتالي تنخفض لديه الرغبة في إتمام العلاقة الجنسية وبالتالي يصعب عليه الوصول للنشوة الجنسية.

تأثير بعض الأدوية

في بعض الحالات تؤثر الأدوية على الرغبة الجنسية لدى الرجل وذلك في حالات الإصابة بالسكري والأدوية المضادة للاكتئاب. أيضا إذا كان الرجل يعاني من مشاكل في الغدة الدرقية أو لديه مشكلة في الهرمونات – هرمون التستوستيرون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *