الرئيسية / جمال / تعلمي طريقة تطويل الأظافر بسهولة تامة
تعلمي طريقه تطويل الأظافر بسهولة تامة

تعلمي طريقة تطويل الأظافر بسهولة تامة

تعتبر الأظافر من أهم العناصر التي تظهر جمال وأناقة المرأة وقدرتها على الاهتمام بنفسها لتحصل على أظافر أنيقة ملفتةودقيقة.

ومن أهم العناصر الجمالية التي تميز الأظافر هو طولها، إذ إنّها تمنح الأصابع مدى أطول وأناقة لتزيدك جمالاً. وانطلاقاً من أن الأظافر تتعرض للكثير من العوامل التي تؤدي إلى تكسرها يمكنك أن تلجأي إلى بعض الخلطات التي تساعدك على تطويلها.

ضعي زيت الزيتون ع النار لتحميته قليلآ ثم انتظريه حتى يبرد وضعيه على اظافرك لمدة 4 دقائق ومن ثم قومي بإزالته ودهن مسحة من ماء الورد. امزجي ملعقه صغيره من صفار بيضه جيداً مع ملعقتي عسل نحل والملح. أدعكي أظافرك جيداً واتركي المزيج لمده نصف ساعه ثم اشطفي أصابعك جيداً بالماء البارد والملح.

امزجي 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح وصفار بيضة واحدة وخذي قطعة من القطن وادهني بها الأظافر والأنسجة المحيطة بها، وإغسليها بالماء حال جفافها.

أخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت زيتون مع 3 ملاعق صغيرة أخرى من خل التفاح وصفار بيضة واحدة. من ثمّ ضعيها على أظافر حتى تجف وبعدها تغسل بالماء والصابون. كرري هذه الخلطة يومياً لمدّة أسبوع.

أفركي أظافر يديك بالليمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديكِبالماء الفاتر وجففيها جيداً، واطلي أظافرك بطبقة من زيت الزيتون. طبقي هذه الخلطة لتطويل الأظافر ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل لتحصلي على أظافر طويلة وصحية وجميلة طبيعيًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *