شاهدي بالصور: أجمل فساتين زفاف ربيع 2017

أطلق أشهر مصممي الأزياء مجموعة فساتين زفاف حالمة لربيع 2017، حيث ضمت فساتين زفاف ربيع 2017 باقة متنوعة من الموديلات المختلفة لتناسب جميع الأذواق سواء كانت بسيطة أم متكلفة أو حتى جريئة، لذا شاهدي الصور التالية وتعرفي على أحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2017.

فساتين زفاف كارولينا هيريرا

أقل ما يقال عن فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2017 أنها خلابة، فهي تضم فساتين رقيقة ذات تطريزات راقية تجعل المرأة تتوج ملكة في حفل زفافها بكل فخر. فالفساتين جاءت منقوشة وبذوق عال في التصميم. فضمت قصات البيبلوم الشهيرة إضافة إلى فساتين الزفاف ذات التنورات المنفوشة المنفصلة، وأخيرا الجمبسوت بطرحة الزفاف الطويلة للغاية، هل ستجربينها؟

فساتين زفاف إيلي صعب

سعدت كثيرا لإطلاق المصمم اللبناني إيلي صعب أول مجموعة فساتين زفاف لعروس ربيع 2017. مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لا تخلو من لمساته الخاصة والمتميزة، فشكل فساتين زفافه من موديلات مختلفة ضمت البسيطة للغاية والتي يزينها حزام فقط، واحتوت المجموعة على موديلات تجمع بين الدانتيل في نصفها العلوي والشيفون في الجزء السفلي من فستان الزفاف.

أيضا ظهرت بقوة فساتين زفاف بتنورة تل منفوشة يمكنها الانفصال في أي وقت تشائه العروس في حفل زفافها. هذا إلى جانب فساتين الزفاف المكونة بالكامل من الدانتيل والتي تزينها تطريزات بارزة أضفت عليها كثيرا من التميز. وأخيرا، هل فكرت من قبل في حضور حفل زفافك بجمبسوت؟ يمكنك فعل ذلك فقط مع إيلي صعب في مجموعة فساتين زفاف ربيع 2017.

فساتين زفاف ماركيزا

تعرف فساتين زفاف ماركيزا بسحرها الأخاذ الذي يخطف الأنفاس، وهذا ما كان واضحا بقوة في فساتين زفاف ربيع 2017. حيث ظهرت أكثر من صيحة فيها، فمثلا ستجدين فساتين زفاف بصيحة البيبلوم الممزوجة بستايل ذيل السمكة، كذلك أيضا الأزهار الكبيرة والبارزة التي زينت كثير من فساتين زفاف مجموعة ماركيزا لربيع 2017. ستجدين موديلات رائعة من فساتين الزفاف بالأكتاف المتساقطة، وأخرى منفوشة للغاية باللون السيمون، لتكسر بذلك فكرة فستان الزفاف الأبيض.

فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا

مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا لربيع 2017 لها طابع خاص يميزها، فهي صممت خصيصا للمرأة التي تحب كل ما هو غير تقليدي. لذا ضمت المجموعة فساتين زفاف كاجوال وقصيرة، وهناك باقة متنوعة من فساتين الزفاف بستايل ذيل السمكة والمصنوعة من أقمشة الستان ذات النقشات اللامعة ولكنها أضفت على فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا أناقة لا مثيل لها. إن كنت من محبي الفساتين النفوشة والرقيقة ستجدين ما يعجبك بالتاكيد في هذه المجموعة المميزة. ظهرت أيضا في مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا لربيع 2017 ثلاثة موديلات مختلفة من فساتين زفاف الأطفال الراقية، منها ما هو بستايل الكرانيش والآخرين مزينين بأزهار صغيرة وتعلو رؤوسهم أطواق الزهور الجذابة.

فساتين زفاف مونييك لولييه

ضمت فساتين زفاف مونيك لوليييه لربيع 2017 باقة من أجمل الصيحات، فستلاحظين وجود فستان زفاف عبارة عن جمبسوت مزود بتنورة منفوشة، وأيضا فساتين زفاف منفوشة وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، هذا إلى جانب فساتين الزفاف الضيقة والمطرزة بحرفية وتظهر تفاصيل الجسم. إن قررت اختيار فستان زفافك من مجموعة مونيك لولييه لربيع 2017 فستتألقين بطلة ساحرة يوم زفافك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف