الرئيسية / جمال / روتين كامل للعناية بالبشرة في أجازة عيد الأضحى
Header image skin care routine for eid vacation main image fustany ar

روتين كامل للعناية بالبشرة في أجازة عيد الأضحى

ترغب كثير من الفتيات في العناية ببشرتها ولكنها لا تجد الوقت الكافي لعمل ما تحتاجه. ولكن نحن على أهبة الاستعداد لأجازة عيد الأضحى وهي فرصة ذهبية لكي تقوم كل فتاة بروتين كامل للعناية بالبشرة في هذه الأيام. كل ما عليك فعله الآن هو اتباع السطور التالية.

١- حافظي على غسل وجهك في الصباح بغسول مناسب لنوع بشرتك حتى تتخلصي من أي شوائب أو زيوت زائدة على بشرتك، يمكنك أيضا عمل تنظيف لبشرتك بالمنزل ببخار الماء.

٢- قومي بمسح بشرتك بواسطة منديل مغموس بتونر مناسب لنوع بشرتك حتى تغلقي مسام البشرة.

٣- ضعي كريم مرطب على بشرتك على الأقل مرتين يوميا في الصباح والمساء لترطيب البشرة، ويمكنك استخدام أحد الزيوت الطبيعية الخفيفة على البشرة مثل زيت جوز الهند.

٤- استغلي أجازة عيد الأضحى لعمل ماسكات وخلطات تبييض للبشرة حتى تتخلصي من آثار الشمس أو أي بقع داكنة على البشرة مثل ماسك اللبن بالدقيق، ماسك الخميرة.

٥- اتجهي إلى ماسكات تقشير البشرة وأيضا يمكنك استخدام ماكينة تنظيف البشرة فهي ستخلصك من الجلد الميت وستعمل على تنشيط الدورة الدموية وأيضا ستخلصك من الرؤوس السوداء.

٦- هل فكرتي من قبل في عمل الحمام المغربي لنفسك في المنزل؟ إنه حقا رائع وسيساعدك في الحصول على بشرة ناعمة وصافية. ويمكنك أيضا تجربة حمام كيلوباترا.

٧- حاولي أن تشربي ما لا يقل عن ٢ ليتر مياه يوميا حفاظا على بشرتك من الإصابة بالخطوط الرفيعة ولتقيها من ظهور التجاعيد. أيضا المياه لها دور كبير في إظهار وجهك نضرا وناعما.

٨- من المتعارف عليه أنه في الأجازة تكثر الخروجات، لذا احرصي على وضع كريم واقي من أشعة الشمس للحفاظ على بشرتك.

نصيحة: حاولي أن تقومي بعمل ماسكات تقشير وتفتيح البشرة مرتين أسبوعيا حتى تحصلي على أفضل النتائج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!