الرئيسية / أزياء / ٣ طرق غير تقليدية على الإطلاق لارتداء القميص
Header image header image article main three totally unexpected ways to wear your shirts ar

٣ طرق غير تقليدية على الإطلاق لارتداء القميص

في الحقيقة خزانة كل امرأة تحتوي على الأقل قميص واحد بأزرار. إذا كنت ترغبين في تغيير طريقة ارتداء القميص لتظهري بأناقة بشكل متجدد، فأنت في المكان الصحيح. أنا سوف أخبرك بثلاث طرق غير متوقعة وغير تقليدية على الإطلاق لارتداء القميص الخاص بك بجاذبية لا مثيل لها.

سواء كان باللون الأبيض أو مخطط أو منقوش، فيمكنك التجديد من شكل القميص الخاص بك بطرق سهلة وحيل بسيطة للغاية لتحصلي على اللوك الأنيق. شاهدي في الصور التالية طرق مختلفة لارتداء القميص.

١- ارتدي القميص للخلف

نعم ارتداء القميص والأزرار في الخلف هذا شيء جديد، فكثير من المدونين والنجوم في الشارع ارتدوا القميص والأزرار في الخلف كثيرا. يبدو أنها صيحة رائجة وجديدة وستستمر لفترة. كل ما عليك فعله هو ارتداء القميص من الأمام إلى الخلف مع ترك قليل من الأزرار العلوية تكشف عن جزء من جسمك.

 photo Fustany-Fashion-Style Ideas-Three Totally Unexpected Ways to Wear Your Basic Shirt-1_zpsjyqbcxpv.jpg

٢- حولي القميص إلى تنورة رائعة

تحويل القميص الخاص بك إلى تنورة قد يبدو الأمر معقدا ولكن هذا ليس صحيح على الإطلاق. أنت فقط ستحتاجين إلى التعامل مع قميص فضفاض، لذا فهنا القميص الرجالي سيكون فكرة رائعة جدا. ضعي ياقة القميص عند خصرك ومن ثم قومي بغلق أزرار القميص. اربطي الأكمام معا بهيئة عقدة ثم قومي بعمل فيونكة. في هذه الحالة ستحتاجين إلى ارتداء تنورة ضيقة قصيرة تحت القميص لكي تضمنين أنه لا يظهر تفاصيل جسمك من خلاله.

 photo Fustany-Fashion-Style Ideas-Three Totally Unexpected Ways to Wear Your Basic Shirt-3_zpsimtrezy2.jpg

٣- القميص بستايل الملابس ذات الأكتاف المتساقطة

ستايل الأكتاف المتساقطة أصبح من صيحات الموضة الرائحة بشدة هذه الفترة. لذا لما لا تقومين بارتداء القميص بستايل التوب بالأكتاف المتساقطة. ارتدي القميص بالطريقة التقليدية وقومي بفتح الأزرار العلوية قليلا ثم انزلي الياقة على كتفيك. أيضا ستايل الملابس التي بدون أكمام يمكنك تحقيقه بهذه الطريقة وفقا للصور.

 photo Fustany-Fashion-Style Ideas-Three Totally Unexpected Ways to Wear Your Basic Shirt-2_zpsuolt9cbk.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *