الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف نتصرّف بعد العلاقة الحميمة؟
كيف-نتصرّف-بعد-العلاقة-الجنسية؟

كيف نتصرّف بعد العلاقة الحميمة؟

لا يعتمد اعتبار علاقة جنسيّة على أنها جيّدة أو أحد ما على أنه زوج جيّد على تصرّفاته أثناء ممارسة العلاقة بل أيضًا على سلوكه قبل الجماع وبعده. لهذا السبب سنكشف لكم من صبايا ستايل  بعض التصرّفات الأساسية التي لا يتكلّم عنها أي أحد ولكن كل شخص يعرف أنها موجودة. اكتشفوا كيف تتصرّفون بعد ممارسة العلاقة لكي تكونوا جيّدين دائمًا.

• لا تتكلّموا كثيرًا
تجنّبوا كثرة الكلام بعد العلاقة مع الشريك أو الشريكة لا سيّما حول مواضيع دقيقة، مثلًا مقارنته أو مقارنتها مع شركاء سابقين في ما يتعلّق بالأداء والجسم ونوعية العلاقة. لا تفتحوا مواضيع قد تنتهي بجدل أو نقاش أو سوء تفاهم، لا تنسوا تماماً أن الفترة التي تلي اللقاء هي للاسترخاء والشعور بالراحة.

• انتبهوا إلى الوقاحة
بعد ممارسة العلاقة قد يحدث شيء من الوقاحة بسبب الحميميّة، وعندما لا تنجح العلاقة الحميمة جيّدًا لسبب أو لآخر من الخطأ أن تفتحوا الموضوع ما إن تنتهي العلاقة، من الأفضل أن تجلسوا لمناقشة الموضوع للحظة مع أقلّ تحسس ممكن حيث تتمّكنان كلاكما من التفكير والبحث عن حلول من دون أن يؤذي أحدكما الآخر.

• ما يجب أن تعرفوه عن النساء بشكل عام
إذا كنتم ما زلتم لا تعرفون، سأقول لكم إنه بالنسبة إلى النساء لحظة ممارسة العلاقة لا تهمّ بقدر ما تهمّ الفترة التي تسبق العلاقة وتليها، لهذا السبب مثلما تمهّدون للعلاقة قبل ممارستها، عليكم أن تعرفوا أن النساء يحببن المعانقة والمداعبة وبالطبع حديث جيّد عن اللحظات الحميمة الفريدة، لهذا السبب إذا لم تقوموا بهذه الأمور فأنتم ترتكبون خطأً فادحًا.

• ما يجب أن تعرفيه عن الرجال بشكل عام
مثلما أنتِ تحبين المداعبة والاهتمام بعد ممارسة الجماع ، الرجال أيضًا يحبّون أن تطريهم في ما يتعلّق بأدائهم، ليس فقط من خلال القول لهم إنهم جيّدون بل أيضًا من خلال التكلّم عن أمور محدّدة مثل الطريقة التي أحببت فيها ما فعله في لحظة معيّنة أو في وضعيّة معيّنة. لذا لا تتردّدي بإرضاء غروره.

• إستفيدوا من اللحظة
إذا كنتم تحبّون الشخص الذي تمارسون العلاقة معه، استفيدوا من اللحظة التي تلي العلاقة. على الرغم من أن هناك الكثير من المناسبات التي تجعل ممارسة الجماع سريعة، حاولوا من وقت إلى آخر أن تستفيدوا من الوقت مع الشريك وأن تتحدّثا وأن تضحكا.

• كل علاقة جنسية تختلف عن غيرها
سيّدتي: لا تتوقعي بعد الجماع أن يداعبكِ وأن يضعك في المشهد الأكثر رومنسيّة على الأرض وأن يقول لكِ إنكِ فتاة أحلامه. سيّدي: لا تتوقّع أن تقول لك إنكَ ملك الجماع . فكلّ علاقة تتمتّع بديناميكيّة مختلفة والممتِع هو التنويع واكتشاف هذا الشخص في جوّ حميم جدًا. تصرّفوا في اللحظة التي تلي الجنس كما تصرّفتم أثناءه.

نصائح:
– استفيدوا من فرصة التعرّف إلى هذا الشخص ومشاركة لحظة حميمة جدًا معه.
– لا تنسوا أنه بعد الجماع من الطبيعي أن يشعر الناس بالضعف والحساسيّة. لهذا السبب عليكم أن تفكّروا جيّدًا وأن تنتبهوا إلى ما ستقولونه في تلك اللحظات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!