الرئيسية / صحة / تخلصي من الوزن الزائد بمنطقة الخصر عن طريق الأزياء
ننصحك دائماً بالإبتعاد عن الألوان الفاتحة واختيار الألوان الداكنة

تخلصي من الوزن الزائد بمنطقة الخصر عن طريق الأزياء

الكثير من السيدات يعانين من مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر، الأمر الذي يسبّبه تناول الأطعمة الغنية بالدهون وقلّة النوم والكثير من العادات الأخرى التي نقوم بها بشكل يومي. إلاّ أننا سنقدّم لكِ اليوم مجموعة من الحيل التي قد تساعدكِ على التخلّص من هذه المشكلة عن طريق إرتداء الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

ننصحك أولاً بالإبتعاد عن الملابس الضيّقة والسراويل والتنانير المنخفضة الخصر واختيار الملابس بموضة الخصر العالي التي تساهم في إخفاء مشكلة الدهون المتراكمة عند مستوى الخصر. كما ننصحك بالإبتعاد عن القصّات الواسعة واختيار الأزياء بالأقمشة القابلة للإمتداد أي الـStretchy Fabrics مع التوبات الطويلة أو إختيار الفساتين والتوبات التي تلتف عند مستوى الخصر Wrap Around.

وإن كنت ترغبين باختيار السراويل المنخفضة الخصر، لا تختاري معها التوبات القصيرة بل احرصي على اختيار التوبات الطويلة الكفيلة بإخفاء الوزن الزائد عند منطقة الجوانب. وأخيراً ننصحك باختيار السراويل بمقاسٍ أكبر من مقاسك لتجنّب تدفق الدهون الزائدة فوق مستوى الجينز أو السروال.

أما بالنسبة للألوان، فننصحك دائماً بالإبتعاد عن الألوان الفاتحة واختيار الألوان الداكنة التي تساعد دائماً على إخفاء مشكلة الوزن الزائد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *