الرئيسية / أخبار المشاهير / جاستن بيبر يصدم العالم بممارسة العلاقة مع حبيبته صوفيا ريتشي بصفة علنية
cb16363c5d6c7b92

جاستن بيبر يصدم العالم بممارسة العلاقة مع حبيبته صوفيا ريتشي بصفة علنية

تمكنت عدسات الباباراتزي من تصوير النجم العالمي جاستن بيبر 22 عاماً، وهو يمارس العلاقة الحميمية مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء صوفيا ريتشي وذلك خلال تواجدهما، مساء السبت، في منتجع مكسيكي قصداه للاحتفال بعيد ميلاد صوفيا الـ 18.

وكانت انتشرت صوراً على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيها جاستن بلقطات حميمة مع صوفيا، وقد استطاع مصور الباباراتزي التقاط الفيديو ونشره على الإنترنت، وقد احتل هاشتاغ #justinssextapeleakedparty الأول في لبنان، وسط سخرية عارمة وغضب جماهيري كبير على أعمال جاستين التي تخطت الحدود.

من جهة اخرى فقد فوتا حفل توزيع جوائز الـMTV VMA الأحد الماضي ليمضيا ليلة رومانسية مكسيكية على متن يخت فاخر، لكن صوفيا ريتشي لم تكن برفقة جاستن بيبر هذه المرة حين أمضى وقتاً ممتعاً برفقة حسناء في غرب هوليوود.

وشوهد النجم البالغ 22 عاماً يغازل فتاة سمراء فاتنة بعد مغادرته لفيلا، ورصد جاستن يعانق الفتاة المجهولة ليلة الثلاثاء وبدا أنهما كانا يتبادلان أرقام الهاتف، ولا عجب في أن تلفت هذه الفتاة نظر جاستن وذلك لأنها كانت ترتدي فستاناً قصيراً جداً  وساقاها طويلتان وجميلتان كما انتعلت حذاء عالي الكعب ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر المذهل.

أما جاستن فارتدى تي شيرت سوداء وجينز ممزق وحذاء رياضي باللون الأبيض، وغادر جاستن المكان حيث ابتعد عن أصدقائه ليتحدث إلى الحسناء الرائعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!