الرئيسية / جمال / شاهدي بالفيديو شي مذهل جدا ..كونتور الحواجب لشد العيون سريعا
كونتور

شاهدي بالفيديو شي مذهل جدا ..كونتور الحواجب لشد العيون سريعا

أتدرين أن رسم حواجبك يلعب دورا كبيرا في إبراز جمال وجهك؟ وهذا ما دفع كثير من السيدات إلى تعلم طرق عمل كونتور الحواجب، لأنك سواء كنت تنوين وضع مكياج وجه كامل أو مكياج عيون فقط، فإنه لن يكتمل إطلاقا دون عمل كونتور لحواجبك.

ناك فتيات تقضي الكثير من الوقت في البحث عن ظلال العيون، والكحل والماسكرا الأنسب لك، وغالباً ما تنسين الحواجب؟ شكل وتحديد الحواجب من أساسيات المكياج برأيك، لذا يجب عدم تخطي هذه المرحلة لاستكمال الإطلالة والحصول على النتيجة التي تريدين ؟

سترين بنفسك في هذا المقال عبر صبايا ستايل أن عمل كونتور الحواجب بطريقة صحيحة، هو الطريقة السحرية لشد العيون ورفع الحفن في الحال! لذا اقرأي السطور القليلة الآتية وشاهدي الفيديو أدناه لتتعلمي الطريقة الصحيحة لرسم حواجبك بالمكياج.

١- ابدأي بتسريح شعر حواجبك بحيث يسهل عليك رسم الحواجب.

٢- قومي برسم خط موازي لحواجبك من الأسفل بحيث يتم تحديده جيدا وكذلك من الأعلى بواسطة مصحح الحواجب ويفضل أن يكون بنفس لون الحواجب أو أغمق درجة واحدة.

٣- املأي حواجبك بواسطة مصحح الحواجب البودر باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، وراعي أن يكون البودر ثقيلا في منتصف الحاجب وخفيفا عند الأطراف.

٤- إذا كان لديك مصحح حواجب بلون فاتح، قومي بوضعه على حدود حواجبك وامزجيهم جيدا حتى تظهر رسمة الحواجب بشكل جذاب. يمكنك استخدام الكونسيلر بدلا من مصحح الحواجب باللون الفاتح.

٥- بعد الانتهاء من عمل كونتور حواجبك، قومي بتسريحها لتتأكدي أن رسمة حواجبك لا تحتاج إلى أي تعديل.

٦- يمكنك استخدام مثبت الحواجب ليظل كونتور حواجبك ثابتا لأطول فترة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!