الرئيسية / أزياء / نوال الزغبي تخطف الانفاس بإطلالة ملكية ساحرة من توقيع زهير مراد
Header image article main fustany nawal el zoughbi in zuhair murad dress ar

نوال الزغبي تخطف الانفاس بإطلالة ملكية ساحرة من توقيع زهير مراد

كما عودناكم دائما بنقل اخر اخبار نجوم الفن العربي عبر صبايا ستايل اخترنا لكم اليوم اطلالة النجمة اللبنانية الانيقة نوال الزغبي حيث لا تتنازل النجمة نوال الزغبي أبدا عن الفخامة والرقي عند اختيار أزيائها وربما لهذا السبب تختار عادة فساتين المصمم العالمي زهير مراد للظهور بها في معظم حفلاتها!

ومن المعروف عن نوال الزغبي أنّها واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، وأن أكثر ما يميّزها أنها نجحت خلال جميع هذه السنوات في أن تحافظ على فنها، كما على إطلالاتها ومظهرها الخارجي، ولا سيّما على المسرح. وفي كلّ مرة تختار نوال الزغبي تصميمات “زهير مراد” Zuhair Murad فهي تبهرنا بإطلالاتها.

ومن أبرز هذه الفساتين كان الفستان الأبيض الكبير المستوحى من فساتين الملكات، كما أحببنا إطلالتها في الفستان الأحمر الرائع ذي القماش المشكوك بالترتر الناعم كذلك تألقت نوال، ولأكثر من مرة، في تصميمات الفساتين القصيرة والعصرية وبألوان مختلفة، كان أبرزها الأسود، والذهبي.

ولعلّ من أجمل إطلالات نوال الزغبي في تصميمات “زهير مراد” Zuhair كانت في الجمبسوت Jumpsuits المتنوعة، التي اختارتها هذا العام بألوان مختلفة، وأبرزها كان مؤخّراً باللون الفضيّ، وباللون الأحمر الجريء وقد أصبحت “نوال الزغبي” تشكّل مع “زهير مراد” Zuhair Murad ثنائياً قوياً، متميّزاً بالأناقة، والإبداع، والفخامة المطلقة.

و استمرارا لمسيرتها المتألقة في عالم الأزياء والموضة، ظهرت المغنية اللبنانية نوال الزغبي مؤخرا في إحدى حفلاتها في فندق الريفيرا في بيروت، بإطلالة ملكية فخمة بتوقيع زهير مراد جعلتها تبدو كالأميرات.

اختارت نوال في الحفل فستان طويل باللون الأزرق الفاتح يتميز بتنورة منفوشة بطيات غنية، ومرصع بالزهور البارزة. مع تسريحة شعر بخصلات مموجة ومنسدلة على الكتفين بتوقيع خبير الشعر طوني المندلق.

 شاهدي صور نوال الزغبي في حفل بيروت الأخير واخبرينا ما رأيك في إطلالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *