وصفة رائعة لتصغير الانف بطريقة طبيعية

غني عن التعريف أن الأنف أهم أعضاء الوجه، وأنه أحد أكثر هذه الأعضاء تأثيراً علي جمال الوجه بالسلب أو بالإيجاب. وغني عن التعريف أيضاً أن كل امرأة تسعي للحصول علي وجه جميل ليس به نشاز وأولي هذه الخطوات هي الحصول علي أنف نحيف وصغير كأحد معايير الأنوثة في العصر الحالي، وبالرغم من تعدد طرق تجميل الانف من عمليات وأدوات وحقن وأدوية وغيرها، إلا أن لكل طريقة من هذه الطرق عيوبها كارتفاع التكلفة أو المخاطرة أو كلاهما معاً. فما هو الحل إذاً للتمكن من تصغير الانف أو تنحيف الانف بصورة طبيعية ومن دون الاضطرار إلي اللجوء لعمل عملية جراحية أو استخدام احدي الأدوات الغريبة التي غالباً ما تكون تجارية وتؤذي الأنف أو لا تأتي بالنتيجة المرغوبة منها فضلاً عن ارتفاع تكاليف مثل هذه الأدوات.

فاذا كنتي تعانين من مشكلة الانف الكبير أو لا تحبين انفك لانه بارز، الحل لدينا استخدمي الزنجبيل الطازج لتصغير حجم الانف بطريقة طبيعية. كيف ذلك؟

الطريقة:

يحضر جذر زنجبيل طازج وليس مجفف بعدها يطحن، يوضع مقدار ملعقة أكل براحة يدك وعليها القليل من الماء، ثم يعجن الخليط حتى يصبح شبه سائل كثيف.

يوضع القليل منه على الأنف حسب الحاجة، مثلا إذا كان انفك كبير يوضع على كامل الانف أو على الجانبين. يترك قليلا، سوف تشعرين بحرقة في الانف ولكن هذا سيكون لفترة قصيرة، بعدها ستشعرين بالفرق.