الرئيسية / أزياء / شاهدي تشكيلة أزياء زهير مراد لربيع وصيف 2016

شاهدي تشكيلة أزياء زهير مراد لربيع وصيف 2016

أطلق المصمم اللبناني والعالمي زهير مراد مجموعته الجديدة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2016، أزياء جاهزة ولكنها مترفة، ومفعمة بالحيوية، لكل إمرأة أنيقة وعاشقة لهذا العالم الراقي ، تدور قصة التشكيلة عن الحب، ولكن بأسلوب مبتكر من زهير مراد، فنجد أكثر من مصدر إلهام يشكل المجموعة، ولكنها في النهاية تعبر عن مشاعر الرومانسية والعاطفة. الأزياء البحرية هي أول وأبرز مصادر إلهام التشكيلة، والتي يريد المصمم من خلالها التعبير عن لقاء ووداع الأحباء على الموانيء البحرية، تلك الأحاسيس التي يصعب التعبير عنها، وقد إختارها باللون التقليدي لأزياء البحر، وهي تقليمات الأزرق والأبيض، وإختار أيضاً تقليمات الأحمر مع الأبيض التي تجسد الشعور الذي تحدثنا عنه من قبل.

بعد لقاء العشاق على الموانيء، بدأ كل منهما في إعطاء وردة لحبيبه، وهي أمثل طريقة للتعبير عن الحب، ولذلك إختار المصمم الفساتين المزينة بالورود الحمراء في القطع التالية، وكذلك إختار الفساتين المزينة بالشفاه الحمراء، والتي ترمز لقبلات العشاق..

ولأن زهير مراد لا يتخلى عن اللون الأسود في مجموعاته، فقد صمم الفساتين السوداء الشفافة والجريئة في معظم الأحيان، كونها الأكثر إرتباطاً به وتحبها كثير من النجمات حول العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *