الرئيسية / جمال / نصائح مهمة للعناية بكثافة الحواجب
نصائح مهمة للعناية بكثافة الحواجب

نصائح مهمة للعناية بكثافة الحواجب

إن كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة والعريضة فافرحي لأن هذه الصيحة لا تزال تتربّع على عرش الموضة العالمية لاسيما أنها تحدّد العين بإطار واضح وجذاب لتمنحك إطلالة شبابية مشرقة، لذلك تعرّفي  على أفضل النصائح الجمالية التي تساهم في المحافظة على كثافة الحواجب لتبقي متألّقة بمظهر شبابي لأطول فترة ممكنة من خلال:

عدم المبالغة في تنظيف رسمة الحاجب: لا تبالغي في إزالة الشعيرات الرقيقة الزائدة فمع مرور الوقت تضعف جذورها لتفقد النمو، فكلّما كبرت في السن ستتعرّضين لخسارة الشعيرات، من هنا اكتفي بإزالة تلك القريبة جداً من جفن العين الثابت واتركيها على طبيعتها.

تطبيق عصير البصل : هو مهم جداً لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب لاسيما أنه يحفّز نمو الشعر بشكل سريع لتحصلي خلال أسبوعين على نتيجة مثالية في تعبئة الفراغات. احصلي على عصير البصل ومرّريه من خلال القطن على الحاجبين يومياً كعلاج ومرّتين في الأسبوع لضمان كثافتهما.

الإكثار من تناول المأكولات الغنية باللحوم والخضار والبروتيين: إحرصي دائماً على أن يكون غذاؤك غنياً باللحوم التي تحتوي على الحديد المسؤول عن تقوية الدم، ما يساهم في إيصال الأوكسيجين الى الشعيرات بشكل أفضل وبذلك تحافظين على حواجب كثيفة ومثالية. إضافة إلى ذلك، أنت بحاجة دائمة لتناول الخضار والبروتينات الغنية بالفيتامين B و الأوميغا 3 لأن نقص هذه الفيتامينات يعرقل نمو الشعر.

إعتماد الزّيوت الطّبيعية ولاسيما زيت الخروع: لا تتوقّفي يوماً عن تطبيق خلطة الزيوت الطبيعية على شعيرات الحواجب لأنها مثالية لنموّها بشكل كثيف وسريع. ننصحك باعتماد مزيج زيت الزيتون والخروع واللوز وجوز الهند.

رسم الحواجب بأسلوب ناعم واختيار تركيبة البودرة للتعليم: احرصي دائماً على رسم حاجبيك بخفّة لأن تحديدهما اليومي مع الوقت سيسبّب في خسارة الشعيرات وذلك بفعل قساوة القلم. لذلك ننصحك إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة باعتماد تركيبة البودرة لملء الفراغات أو اختيار مستحضر يشبه الماسكارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *