بالصور: ألوان غير متوقعة يمكنك تنسيقها معاً

تحدثنا من قبل عن القواعد الأساسية لتنسيق ألوان الملابس والتي يجب أن تضعها كل فتاة في اعتبارها عند تنسيق ملابسها. أما اليوم فسنسلط الضوء أكثر على الألوان الجريئة وغير المتوقعة التي يمكن تنسيقها معاً.

عادة ما يسهل تنسيق الألوان الجريئة مع الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض أو الكحلي لكن الاكتفاء بمعرفة القواعد الخاصة بتنسيق هذه الألوان فقط لا يزال يجعل خياراتك محدودة ويقلل من قدرتك على التنويع والإبتكار عن تنسيق ألوان ملابسك. هناك العديد من الألوان الجريئة التي يمكن تنسيقها معاً بعيدا عن المحايدات، وفي النهاية تحصلين على إطلالة أكثر جاذبية وتميزا. ولنساعدك على معرفتها والخروج عن المألوف، جمعنا لك فيما يلي أمثلة لألوان غير متوقعة يمكنك تنسيقها معاً مع صور ستلهمك لتنسيق ملابسك على غرارها بطريقة مبتكرة وعصرية.

الأرزق مع الأحمر: الأزرق من الألوان الباردة التي تزداد بريقا عند تنسيقها مع أحد الألوان النارية مثل الأحمر والخوخي أو البرتقالي. إذا كان لديك قطعة زاهية من الأحمر، نسقيها مع أي من درجات الأزرق التي تبدأ من اللبني وتنتهي عند الكحلي الداكن.

الوردي مع الأخضر: درجات الوردي مثالية لارتدائها مع الأخضر فإنها ستعكس على إطلالتك قدر من الصفاء والنقاء.

الأحمر مع الوردي: ارتداء الأحمر مع الوردي من الصيحات التي أصبحت رائجة للغاية في الفترة الأخيرة. إذا كنت جريئة بما يكفي لارتداء تنورة باللون الأحمر نسيقها مع توب وردي وتأكدي أنك ستكونين في قمة أناقتك.

الأصفر مع الأزرق: الأصفر والمستردة من الدرجات المحيرة جدا عند ارتدائها، لكن ليس بعد أن تعرفي أنهما يتوافقان تماماً مع درجات الأزرق والموف والأحمر والوردي.

الأزرق مع الأخضر: الأزرق لون أساسي يتناسق مع الأخضر الذي يعتبر من الألوان الثانوية على دائرة الألوان. شاهدي في الصور إطلالات رائعة من الأزرق والأخضر ستهلمك لاختيار إطلالة مميزة وفريدة.

درجات الباستيل: يمكنك تنسيق ألوان الباستيل الهادئة بدرجاتها المختلفة معاً في إطلالة واحدة. الأصفر الهادئ مع الموف، الوردي مع الأزرق السماوي، الأصفر مع اللبني، الأخضر الفاتح مع الوردي… إلخ.

الآن شاهدي صور إطلالات عصرية ستلهمك لتنسيق الألوان الجريئة معاً والتجديد من طلتك.