الرئيسية / لايف ستايل / أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016
أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016, افكار زفاف 2015/2016

أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016

لعروس 2016 نقدم لكم افكار مبتكرة وجديدة للاحتفال بيوم زفاف رائع وانيق  يصيب القلب ويسكن الذاكرة، تمدّك صبايا ستايل  بأفكار جديدة غير متداولة، لرشك وعريسك ببتلات الوردة الملوّنة. إجعلي التميّز رفيق هذه الصور وأنت وشريك حياتك تمرّان تحت زخّات بتلات الورد والابتسامة ثالثكما. بعيداً من كلاسيكية فتاة الشرف، اليك ما في جعبة صبايا ستايل .

أكواز الورد الورقية: مهمة توكلينها لباقة صديقاتك وقريباتك وشقيقاتك من الصبايا المختالات بالفساتين الزاهية.قبل الزفاف بأيام اصنعي أكوازاً ورقية ملوّنة يمكنك أن تلصقي عليها اسمكما والتاريخ، وضعي فيها بتلات الورد وحاولي حفظها إمّا في البراد إمّا في مكان جاف بعيداً من الهواء كي لا تذبل. وفي الوقت الذي تفضلينه من حفل الزفاف، اطلبي من الفتيات أن يقفن بشكل صفّ تخرقينه وعريسك وعندها يرمين عليكما ما في أكوازهنّ. لا تنسي أن تنسّقي مع المصور لأرشفة هذه اللحظة.

أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016, افكار زفاف 2015/2016

شماسي الورد: فكرة غريبة ومرحة في آنٍ معاً، تخيّلي أقرب الأزواج من أصدقائكما يتقرّبون نحوكما وكل واحد بينهم يحمل شمسية مفتوحة ويضع فيها بتلات الورد، لتقف النساء الى جانبك والرجال الى جانب العريس، وفي اللحظة نفسها يرفع الجميع الشماسي فوق الرؤوس لتهطل الورود عليكما كحبيبات المطر. لا تنسي تنسيق ألوان الشماسي مع ألوان الزينة. وهذه اللقطة خصوصاً حين تؤخذ بالفيديو تصلح لأن تكون مدخل الشريط بعد المونتاج لما فيها من تميّز وتشويق.

أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016, افكار زفاف 2015/2016

بتلات الورد على طاولات المدعوين: كفكرة مبتكرة، يمكنك أن تضعي على طاولات المعازيم بتلات الورد، تنثريها أو تضعيها في أكواب زجاجية، كزينة عند دخولهم، لتطلبي من شخص على كل طاولة أن يعلم الآخرين عليها برش الورد عليكما لحظة دخولكما واختراقكما الممرات بين المدعوين. فتكون لكما زفّة ضخمة بالورد من لحظة دخولكما الى الصالة وحتّى وصولكما المنصّة.

أفكار روعة لرش العروسين بالورد 2016, افكار زفاف 2015/2016

ورد الرقصة الأولى: بالتنسيق مع الصالة، وبدلاً من الألعاب النارية خلال الرقصة الأولى، أو فقاعات الصابون، ننصحك بأن تختاري حمام الورد عليكما، على أن تنهمر البتلات خلال اللحظة الأروع للرقصة. يمكنك أن تجمع البتلات في شرشف ملفوف بسلك يفكّه مدير الصالة أو أن يرمي الأصدقاء الورد عليكما. أعطيناك الفكرة والتنفيذ لك ولخيالك الواسع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *