الرئيسية / صحة / هذه المرأة كسبت ثروة بسبب فقدانها وزنها. اكتشفوا طريقتها لتفعلوا مثلها !

هذه المرأة كسبت ثروة بسبب فقدانها وزنها. اكتشفوا طريقتها لتفعلوا مثلها !

في تشرين الأول/أكتوبر 2005 أنجبت تيري آن نانز Terri-Ann Nunns توأمين، أنجيلو وكيليز. ولكنّ الطفلة توفيَت بعد وقت وجيز من ولادتها. وعالجت تيري كآبتها بالتهام الأطعمة حتى وصل وزنها إلى 100 كغ بعد 11 شهرًا أنجبت طفلة أسمتها علياء ولكن زواجها لم يدُم طويلًا. في العام 2009 وجدت المرأة الشابة نفسها تربي ولدَين لوحدها.

بعد سنتَين، وعلى الرغم من كل الريجيمات الفاشلة، التقت بمايكل زوجها الثاني. فقرّرت أن تساعد نفسها وأن تنحف أوّلًا.

عندما تكلّمت عن حميتها الغذائية على الفيسبوك أدركَت أن طريقتها تثير اهتمام الكثير من الناس. فأطلقت موقعًا صغيرًا لمشاركة وصفاتها. وكان النجاح كبيرًا جدًا فقد اتّصل بها صاحب دار نشر لكي تكتب كتابًا. بيع منه أكثر من 50000 نسخة في العالم.

في الوقت الراهن يستمرّ الموقع بجذب الناس الراغبين في خسارة الوزن ويضمّ الآن أكثر من 53000 عضو شركتها مزدهرة ورأسمالها يُقَدَّر بحوالى 500000 باوند أي حوالى 650000 دولار في العام.

إنه نجاح جميل ولكن يبدو أنها لا تروق للعديد من أخصّائيّي التغذية الذين قرعوا أجراس الإنذار حاثّين الناس إلى أن يتيقّظوا إلى أقصى حدّ. فقد حذّرت أخصّائية التغذية دانيال هرمان في حديث لها لمجلّة Femail قائلة “أنا سعيدة من أجلها ولكن الحقيقة هي أنها ليست أخصّائية تغذية. هي تعطي نصائح مبنيّة على أساس تجربتها الشخصيّة”.

وفسّرت تيري آن نانز لصحيفة Daily Mail “لقد قمتُ بالكثير من الأبحاث حول الريجيمات والتمارين التي يجب اتباعها للنجاح. طوال 5 أشهر احتفظتُ بأفضل الأفكار وجمعتُها”.

هل هناك أجمل من هذا ؟ لقد حققت حلمين في وقت واحد بفضل قوة إرادتها: فقدان الوزن والحصول على ثروة ! حاولوا أنتم أيضاً، فقد تنجحون. نحن في آي فراشة نرحب بتجاربكم ويسعدنا أن نساعدكم في نقلها إذا كانت مفيدة للغير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *