3 خلطات مجربة لتفتيح الأبط بسرعة

نقدم لك عزيزتى القارئة مجموعة من الخلطات التى تساعدك على تفتيح الأبط بسرعة تابعي معنا في صبايا ستايل كل مايهم جمال وعناية البشرة وصجتها .

الليمون :
يعمل الليمون كمبيض طبيعي وكيل المضادة للبكتيريا ومطهر قوي، ويمكن أن يجفف بشرتك، لذلك قومي بتطبيق مرطب بعد استخدام هذه العلاجات إذا لزم الأمر، قومي بفرك ليمونه على الإبطين، ويمكنك رش القليل من السكر على الليمونة واستخدميها، واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسله، كرّري هذه العمليه مرة وحيده في أسبوع لتبيض الابط بسرعة, ويمكنك أيضا خلط القليل من الكركم والعسل أو اللبن في عصير الليمون، ثم قومي بتطبيقه على الإبطين، واتركيه لمدة 10 دقائق واغسليه، كرّري هذه العمليه ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

قشر البرتقال :
ضعي بعض قشور البرتقال في الشمس لبضعة أيام حتى تجف تماما، ثم اطحني قشر البرتقال المجفف وإخلطيه مع ماء الورد والحليب، عند الحصول على عجينه قومي بفركها بلطف على الإبطين وإتركيها حوالي 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد، كرّري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

الخل :
الخل لا يخفف فقط من لون البشره، ولكن يقتل أيضا الجراثيم والبكتيريا التي تتغذى على خلايا الجلد الميتة المسببة للرائحة الإبط, أمزجي دقيق الأرز مع الخل لتشكيل عجينة، قبل وضع العجينه خذي دش ساخن، ثم طبقيها على الإبطين واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل غسلها، كرّري الوصفه عدة مرات في الأسبوع.