الرئيسية / أزياء / موضة الحقيبتان معاً مستمرّة في صيف 2016
اختاري حقيبتين معا في اطلالة واحدة في صيف 2016

موضة الحقيبتان معاً مستمرّة في صيف 2016

تستمرّ موضة الحقيبتين معاً في صيف 2016 (اختاري الحقيبة المطبعة بالازهار في صيف 2016) إذ إنّها برزت في الموسم السابق في عروض الأزياء العالمية وها هي الماركات العالمية مستمرّة في تقديم أجمل التصاميم وأجددها وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل التصاميم التي تحمل توقيع أهمّ العلامات التجارية كسيلين و غوتشي و Burberry وتودز.

اختاري حقيبتين معا في اطلالة واحدة في صيف 2016

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وملفتة هذا الصيف، فلا تتردّدي في اعتماد موضة الحقيبتين معاً فهذه الموضة هي موضة الموسم وهي التي ستضفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ وتجعلها إطلالة تعكس أسلوب عاشقة الموضة.

تالقي بشنط تودز في صيف 2016

فإن كانت حقيبتك بمسكة اليد الصغيرة أو بمسكة الكتف أي برباط طويل أو حتى بأسلوب الدلو أو الـ Bucket، اعتمدي دائماً حقيبتين معاً واختاري الأولى بحجمٍ كبير والثانية بأسلوب الكلاتش أو بأسلوب حقيبة صغيرة بالتصميم ذاته.

ولكن هل تتساءلين كيف تنسّقين هذه الحقائب هذا الصيف؟ ننصحكِ باختيارها بموضة الـ Color Blocks وتنسيقها مع الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي بلونٍ واحد ننصحكِ باختياره بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو الأسود أو البيج أي النيود أو الرمادي أو الكحلي.
اختاري حقيبتين من قوتشي في صيف 2016

إنّ هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ اعتمادها أيضاً مع موضة الدنيم أي الجينز تنسّقينها مع الجينز أو تنورة الجينز وقميص الجينز.

ومن صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم أيضاً، البدلة الرسمية التي يمكنكِ تنسيقها من خلال السروال الرسمي أو سروال الـ Culotte مع القميص الكلاسيكي الفضفاض أو السترة الرسمية بأسلوب البلايزر أو سترة الكيمونو مع حزام القماش، هذه الإطلالة التي تأتي ملائمة أيضاً مع هذه الحقائب بمختلف تصاميمها أكانت حقائب كتف أو حقائب بمسكة اليد.

تالقي بحقائب بربري وبموضة الحقيبتين في صيف 2016

إنّ هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع الموضة الميتاليكية وتحديداً التنورة الميتاليكية المثنية المنسّقة مع الـ T Shirt القطنية مثلاً أو مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع التوب الأساسية Basic Top.

تالقي في صيف 2016 بموضة الحقيبتين من سيلين

وبما أنّ هذه الموضة أصلاً تعكس لمسة حيوية، فلا بدّ من تنسيقها أيضاً مع الإطلالة الحيوية التي تأتي مؤلّفة من الأحذية الرياضية والجينزات لاسيما الجينز المثني على الكاحل أو الممزّق بالشراريب أو بالشقّ على الكاحل مع السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *