الرئيسية / أزياء / نصائح هامة لارتداء عبايات الصيف دون الشعور بالحر للمحجبات
Header_image_tips-to-wear-abbaya-in-summer-without-feeling-hot-fustany-main-image

نصائح هامة لارتداء عبايات الصيف دون الشعور بالحر للمحجبات

تعد العبايات من قطع الملابس الأكثر أناقة على الإطلاق وهي تناسب المحجبات كثيرا في كل الأوقات. ولكن هل فكرت من قبل في طريقة ارتداء العباية في الصيف بحيث لا تشعري بحرارة الجو الحارقة؟ عبايات الصيف كثيرة ولها أشكال متعددة وتمكنك من ارتدائها بأكثر من ستايل عصري، والآن أحدث صيحة موضة العبايات هي العبايات الكاجوال. ولكن إن كنت تحتارين في طريقة ارتداء العباية في الصيف دون الشعور بحرارة الجو، فاتبعي النصائح الآتية:

 

ارتداء ملابس قطنية أسفل العبايات

تحتار كثير من المحجبات في إيجاد قطعة مناسبة لارتدائها أسفل عبايات الصيف، ولكني سأخبرك أن أفضل حل هو الاتجاه إلى ارتداء قطع ملابس قطنية خفيفة حتي تمتص العرق ولا تشعرك بحرارة الجو، فمثلا اتجهي إلى ارتداء توب وشورت قطني.

ابتعدي عن الأكمام الواسعة في عبايات الصيف

عند اختيار عبايات الصيف من الأفضل أن تختاريها ذات أكمام متوسطة أو بمقاسك، ابتعدي عن الأكمام الواسعة لأنها سترغمك على ارتداء توب بكم، وكثرة الطبقات في الصيف بالتأكيد ستشعرك بالحرارة.

أقمشة العبايات

عليك أن تنتبهي جيدا لخامة الأقمشة التي تصنع منها العبايات، فهناك أنواع منتشرة في الأسواق تكثر بها الألياف الصناعية وهذه بالتأكيد ستشعرك بالحرارة. لذا ابتعدي عنها خاصة إذا كان جسمك حساسا.

اتجهي إلى أقمشة العبايات الرقيقة مثل الكتان أو الكريب. اختاري أيضا العبايات الخفيفة وابتعدي عن الثقيلة، وذلك حتى لا تشعري بحرارة الجو في الصيف.

عبايات كاجوال

من أحدث العبايات الآن هي العبايات الكاجوال والتي يدخل بها كثير من الألوان ولا تقتصر على اللون الأسود فقط. عليك تجربة ارتدائها في الصيف لأنها بالتأكيد لن تشعرك بارتفاع درجات الحرارة مثل العبايات السوداء التي تحبس الحرارة.

العبايات المفتوحة

العبايات المفتوحة من أحدث صيحات موضة صيف 2016، لذا استغليها لتتألقي بكل أناقة في الصيف. يمكنك ارتداء العبايات المفتوحة بحيث تنسقي أسفلها فستان قطني ضيق طويل، أو يمكنك ارتداء بنطلون جينز واسع وتوب خفيف وتجعلي العباية مفتوحة. يمكنك أيضا تزيين اللوك الخاص بك بحزام رفيع من الخصر.

بهذه النصائح البسيطة ستتمكنين من ارتداء العباية في الصيف بكل أناقة ولن تشعري بحر الصيف مطلقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!