بالصور: أفكار غير تقليدية لديكور حفل زفاف لا ينسى

كل فتاة تحلم بأن يكون حفل زفافها الأجمل على الإطلاق، وأن يتذكره الجميع دائما بشيء مميز فيه. ولكن في الفترة الأخيرة بدأت أرى أن كثير من حفلات الزفاف المختلفة أصبحت تشبه بعضها كثيرا! وبالأخص في ديكور حفل الزفاف. لذا قررت أن أبحث لكل عروس تريد التجديد والتميز في حفل زفافها، على أفكار جديدة ورائعة يمكنك استلهام منها لمسات ستجعل هذا اليوم له روح وشكل خاص بك أنت وزوجك فقط. إليك أفكار ديكور غير تقليدية يمكنك استخدامها بطريقتك المميزة في حفل الزفاف.

أول شيء تلاحظينه في ديكور حفلات الزفاف، هو طغيان اللون الأبيض عليه. فلما لا تفكري في اختيار لون آخر ليكون محور التركيز. يمكنك إدخاله مع الأبيض أو الاستغناء بالكامل عن اللون الأبيض في سبيل لون آخر مفضل لديك؟

 photo 61_zps6fwq8ls2.jpg

 photo 37_zpsnteasceb.jpg

كما يمكنك إدخال نقوش بطرق مبتكرة لمظهر عصري في حفل زفافك.

 photo 46_zps15oz5wa5.jpg

 photo 32_zpsagcmv0xe.jpg

هذا إلى جانب التغييرات التي يمكنك عملها في ديكور حفل زفافك فيما يخص الموائد وأشكالها! فبدلا من الموائد المستديرة التقليدية يمكنك جعلها موائد طويلة أو حتى عمل أشكال بالموائد نفسها.

 photo 35_zpsjusnjyz3.jpg

 photo 33_zpspbtlvw5w.jpg

أو حتى مفروشاتها بخامات مبتكرة!

 photo 20_zpsdsiouisg.jpg

 photo 62_zpsxbsol9ze.jpg

طريقة أخرى لا تغفليها لخلق ديكور حفل زفاف متميز وفريد، هو التنويع في شكل السنتربيس أو زينة المائدة، فيمكنك التنويع فيها عن طريق استخدام الأحجام المختلفة، الخامات المصنوعة منها، المكان وغيرها من الأفكار المتميزة.

 photo 17_zpswuqvm5ni.jpg

 photo 34_zpsod6omlku.jpg

 photo 25_zps858p6ukj.jpg

وعندما تشعرين بأنك مللت من كثرة الزهور، فلما لا تستبدليها بالشموع الرقيقة لجو رومانسي حالم في حفل زفافك؟ واعلمي أن هناك أفكار لا حصر لها عند استخدام الشموع في ديكور حفل الزفاف.

 photo 26_zpsh4gb3pm9.jpg

 photo 65_zpsi1m2u37z.jpg

ولعمل ديكور عصري، استبدلي الشموع بالمصابيح الورقية منها أو المعدنية.

 photo 40_zpsfpl2km6v.jpg

 photo 08_zpsubh1zvhp.jpg

وسترين نتيجة مذهلة إذا فكرت في استخدام الإضاءة الإلكترونية بشكل مختلفة!

 photo 41_zpstrr44a73.jpg

 photo 38_zpsrchmdfjq.jpg

بالإضافة إلى ذلك، لا تغفلي الشكل الجمالي الذي تخلقه المقاعد أو شكل أماكن الجلوس. اختاري مقاعد غير تقليدية وتختلف عن الكراسي العادية بالأخص إذا كان حفل زفاف في حديقة أو على البحر.

 photo 50_zps43opg431.jpg

 photo 48_zpssmvmmunb.jpg

وإن كنت تحبين إدخال لمسات شخصية على ديكور حفل الزفاف، هناك طرق عدة لاستخدام أول أحرف من أسمك أنت وزوجك في الديكور أو حتى تواريخ هامة بالنسبة لكما.

 photo 36_zpsadf0p6wt.jpg

 photo 31_zps651nuzoh.jpg

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف