الرئيسية / الحياة الزوجية / 7 أشياء يستحقها كل شخص في أي علاقة حب او زواج
1200x600

7 أشياء يستحقها كل شخص في أي علاقة حب او زواج

يستحق كل فرد منا في أي علاقة 7 أشياء فإن لم تجدوها فهذا يعني أن علاقتكما ليست في حال جيدة  لدى كل شخص منا في هذا العالم حقوق ولكن عليك أنت أن تطبقها بالقوة فأنت تستحق الحب وحقك أن تستكشف ما يعنيه الحب لك. هذه الأشياء السبعة يجب أن تضعها نصب عينيك عندما تكون في علاقة لأنك تستحقها.

الحب والعلاقة الحميمة
في كل علاقة مستوى عال من الشغف واللحظات الحميمة . عليكما كليكما أن تكونا قادرين على التواصل إلى حدود آمنة على صعيد العلاقة الجنسية والرغبة. وينبغي أن يكون هناك الثقة والرغبة المتبادلة لاكتشاف قدرات كل واحد منكما.

الحب غير المشروط
الحب الذي تتشاطرانه ليس له ثمن، فأنتما تحبان بعضكما بغض النظر عن أي عامل خارجي. من حقك أن تكون محبوباً لما أنت عليه وليس لما يريدك الآخرون أن تكون عليه.

الاحترام المتبادل والثقة
لا يقوم احترام أحدكما للآخر على المال الذي تجنيه بل الاحترام يقوم على إخلاص واحدكما للآخر وقوة الشخصية التي ينبغي أن تكون منفتحة وصادقة. الثقة تولد عندما نتشارك أجزاء عميقة من أنفسنا وعندما نتلقى التقدير والعرفان. أنت تستحق شخصاً يمكنك احترامه والثقة به حتى في اللحظات التي لا تكونان فيها على وفاق.

المغامرات واللحظات الثمينة
من حقك أن تكون مغامراً وعفوياً، حتى تستكشف أفق المدينة وقلوبنا أيضاً. في هذه المغامرات يحق لك أن تملك لحظات ملؤها الرعاية والحنان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!