الرئيسية / أزياء / ما هي الإكسسوارات اللازمة لإطلالتك بالفستان الأحمر؟
Header image accessories for red dress fustany main image fustany ar

ما هي الإكسسوارات اللازمة لإطلالتك بالفستان الأحمر؟

اللون الأحمر دائما يخطف الأنظار إليه، لذا كثير من الفتيات يحبون ارتداء فساتين باللون الأحمر، فهو أيضا يظهر مدى جمالهن وأنوثتهن. ولكن ترى ما هي الإكسسوارات اللازمة لارتداء الفستان الأحمر بأناقة؟ اللون الأسود لم يعد كافيا لإظهار جمالك بالفستان الأحمر في أية مناسبة، فهناك الكثير من الإكسسوارات ذات الألوان المختلفة وهي كفيلة لإبراز أناقتك.

إذا كنت سترتدين الفستان الأحمر بشكل كاجوال، فنسقي معه حقائب صغيرة ملونة لتعطيه لمسة مبهجة، وارتدي معه حذاء باللون البيج أو الأسود. أما الأعقاد فهي تمنحك حرية كافية لاختيار ما يروق لك سواء كان باللون الأزرق أو الفضي أو الأعقاد التي تضم أكثر من لون. أيضا ارتداء الفستان الأحمر بستايل كاجوال يمكنك من ارتداء أحذية أرضية لراحتك.

إن كنت سترتدين الفستان الأحمر بستايل كلاسيك، امسكي بيديك حقيبة باللون الذهبي وارتدي حذاء بكعب عال باللون الفضي، أيضا الحذاء باللون البيج الفاتح سيكون مناسبا جدا لك. إن كنت تفضلين اللون الأبيض، فيمكنك حمل حقيبة باللون الأبيض على أن تجعلي الحذاء باللون الأبيض مع البيج. أما بالنسبة للأعقاد فاختاريها باللون الفضي أو الذهبي، وبالنسبة للأقراط فارتدي ما يحلو لك بما يتناسب مع شكل وجهك.

شاهدي الصور التالية لتستلهمي أفضل الإكسسوارات التي يمكن تنسيقها مع الفستان الأحمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *