الرئيسية / جمال / خدع سحرية لتنحيف وجهك الممتلئ
استخدمي البودرة البرونزية لإخفاء الذقن الكبيرة

خدع سحرية لتنحيف وجهك الممتلئ

الكونتور تقنية الكونتور من أحدث الوسائل المتبعة لتصحيح شكل الوجه وإخفاء العيوب, قد لا ترغبين في تطبيقه يوميًا نظرًا لما يحتاجه من وقت وجهد, لكنه أفضل طريقة للحصول على وجه نحيف, حيث يساعد على عمل تباين بين الضوء والظل، مما يساعد على إبراز مميزات الوجه وإخفاء العيوب.

– الحواجب العريضة

من أنجح الوسائل المتبعة كذلك للحصول على وجه أنحف، هي الحصول على حواجب عريضة وكثيفة. فيساعد ذلك على جذب الانتباه بعيدًا عن الوجنتين مع التركيز على أعلى الوجه, استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات وتحديد حاجبيك لإطلالة أنيقة ووجه نحيف.

– تحديد العينين
رسم العينين بطريقة تجعلها تبدو أكبر وأكثر وضوحًا يساعد على تنحيف الوجه, اتبعي خطوات الماكياج المعتادة التي تساعد على إبراز عينيك كاستخدام الكحل الأبيض على الزوايا الداخلية أو تجعيد الرموش مع استخدام الماسكارا أيضًا، رسمة عين القطة تعمل على تنحيف الوجه، حيث تمنحك عيون بارزة تبدو بشكل أكبر.

– تنحيف الذقن باستخدام البرونز
استخدمي البودرة البرونزية لإخفاء الذقن الكبيرة، ضعي القليل منها أسفل منطقة الفك لتبدو أنحف, لكن تأكدي أولًا من تطبيق البرونز بطريقة صحيحة مع دمجه جيدًا.

– تجنبي الشفاه الممتلئة
ينبغي الحفاظ على مظهر الشفاه الطبيعية، حيث تعمل الشفاه الممتلئة والبارزة تجعل وجهك يبدو أكبر. فقط استخدمي الجلوس، أو مرطب الشفاه الملون للحفاظ على إطلالة طبيعية مع التركيز على ماكياج العين.

– إبراز الجبهة
أخيرًا، لا تنسي تحديد عظمة الجبهة، والتي تساعد كذلك على تنحيف الوجه, قومي بمزج القليل من بودرة الكونتور على خط الشعر والزوايا الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *