علاج سريع لتشقّقات كعب القدمين

في كثير من الأوقات تصبح أقدامنا جافّة وتتشقّق كعوبها فنبحث عن شيء سريع وفعّال لمعالجة كعوب الرجلين الخشنة أو المشقّقة قبل العودة إلى انتعال الأحذية الصيفية.

عندما وقع نظرنا على هذا الحل البسيط والرخيص كان لا بدّ لنا أن نجرّبه! هناك الكثير من العلاجات للكعوب المشقّقة ولكن هذا العلاج سهل جدًا وسريع! إضافة إلى ذلك، هذه الطريقة تخلّصكم من التشقّقات والبقع الجافة بعلاج واحد! إنه علاج طبيعي وسريع لكعوب الرجلين الخشنة كالعلاجات التي تحبّونها على موقعنا آي فراشة لأنكم ربما تملكون كل ما أنتم بحاجة إليه لهذا العلاج في مطبخكم!

إذًا هل أنتم مستعدّون للتخلّص من البقع القبيحة التي على كعوب رجليكم الجافة والخشنة والمشقّقة في غضون 30 دقيقة بالضبط؟ إتبعوا الدليل!

وصفة سريعة لكعوب الرجلين الجافة والمشقّقة
– ابدأوا بقطع حامضة إلى نصفين واعصروا كلًا منهما. اختاروا حامضة كبيرة صفراء واسفنجيّة بعض الشيء.

– هذا ما تحصلون عليه بعد استخراج العصير بالكامل ولكن اتركوا القليل من اللّب داخل كل نصف من الحامضة.
– والآن ضعوا كل كعب في أحد النصفين (أجل، أجل! إنه أمر كريه جدًا)

– بعد ذلك ضعوا زوجًا من الجوارب على الحامضة واتركوا هذه الأخيرة على كعبيّ رجلَيكم لمدّة 30 دقيقة.

من الصعب قليلًا أن تتمشّوا برجلين في حامضة لذا إجلسوا واستريحوا واستمعوا إلى الموسيقى أو إقرأوا كتابكم المفضّل.
– بعد 30 دقيقة انزعوا الجوارب وارموا نصفيّ الحامضة في النفايات. الحمض الموجود في الحامض يقضي على خلايا الجلد الميتة وينعّم البشرة. وكل المناطق الخشنة والمشقّقة في بشرتكم تصبح ناعمة كما تكتسب رائحة قدميكم   رائحة الحامض المنعشة!

– أنهوا الأمر بفرك قدميكم بكريم منعّم. لقد اخترنا زيت جوز الهند الصافي. يمكنكم أنتم أيضًا أن تجرّبوا هذا المرهم للقدمين الجافتين لكي تحصلوا على كعبي رجلين جميلتين!

وجدنا أن نتائج هذا العلاج لكعوب الرجلين المشقّقة لا تُقهَر كما أن هذا العلاج ليس مكلفًا وهو بسيط وفعّال جدًا والأهم أنه سريع المفعول.
شاركوا هذه الوصفة مع جميع من تعرفونهم!