الرئيسية / الحياة الزوجية / تعرفي الى دلالات طريقة زوجك في الجماع
دلالات طريقة زوجي بالجماع

تعرفي الى دلالات طريقة زوجك في الجماع

هل كنت تعلمين أن طريقة زوجك بالجماع تكشف الكثير عن أسرار حبه لك وشخصيته؟ إكتشفي في هذا المقال من صبايا ستايل ما هي أبرز دلالات طريقة الرجل في العلاقة الحميمية.

طريقة الجماع التقليدي: نعني بهذه الطريقة، الوضعية التقليدية التي يعتمدها الزوجان أثناء الجماع حيث تستلقي الزوجة على الفراش بينما يأتي الزوج من فوقها. إن كان زوجك يعتمد هذه الطريقة بشكل دائم أثناء العلاقة الحميمية فهذا يدلّ إلى أن زوجك رجل تقليدي ومحافظ. كما أن حبه لك ثابت. ولكن ننصحك بإضفاء بعض الإثارة من خلال إعتماد طرق جديدة للتخلص من الملل والروتين والمعتقدات الخاطئة عن العلاقة الحميمة!
سيطرة الزوج: إن كان زوجك يحب الوضعيات التي تسمح له أن يكون هو المسيطر في الفراش مثل وضعية الـ Doggy مثلاً حيث تنحني المرأة على يديها وركبتيها وتفتح رجليها قليلاً بينما يقف الزوج على ركبتيه من الخلف وتحدث عملية الإيلاج في المهبل. هذه الطريقة تدلّ إلى أن الزوج يتمتع بشخصية قوية وهو قيادي. قد يكون رومانسي تارة وقاس تارة أخرى. كما أن طريقته تدلّ إلى أنّه لا يخاف من التجديد والمغامرة. لذلك، لا تترددي في المبادرة أحياناً أثناء الجماع لإضفاء الإثارة!
سيطرة الزوجة: إن كانت الطريقة التي يفضلها زوجك هي من الوضعيات التي تكونين فيها أنت المسيطرة مثل الفارسية حيث يستلقي هو على الفراش وتأتي الزوجة من فوقه فتحصل عملية الإيلاج، فهذا يعني أنه يحب الخضوع لك. هذه الطريقة في الجماع تشير إلى أن الزوج مستعدّ لفعل أي شيء بهدف إرضاء زوجته في الحياة الزوجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!