الرئيسية / جمال / خدع لزيادة كثافة الشعرالخفيف
hair-care-daily-2016

خدع لزيادة كثافة الشعرالخفيف

إذا كنتِ تعانين من مشكلة شعرك الخفيف فعليكي الانتباه فإذا كان وراثة يجب استشارة طبيب مع إتباع النصائح اللازمة للحفاظ علي المتبقي منه أما إذا كان خفيفا بفعل الجو والإهمال…
اتبعي تلك النصائح:
أولاً: قصّي شعرك بتدرجات متفاوتة بصورةٍ يكون فيها الشعر بين القصير ومتوسط الطول.

ثانياً: لتزيدي من حجم الشعر وكثافته اختاري الشامبو المناسب الذي يساعد على كثافة الشعر .

ثالثاً: عند تجفيف شعرك يفضل قلب الشعر إلى الأمام وتمرير الأصابع فيه مع تجفيفه بالمجفف لفترة قصيرة، فبعد غسل الشعر مباشرة يمكنك استخدام الموس – الرغوة – ويترك ليجف طبيعياً.

رابعاً: لإعطاء الشعر الجاف والخفيف حجماً ممتلئا بللي خصل شعرك بالموس ثم لفيها مباشرة في لفات من الحجم الكبير واتركيه ليجف تماماً .

وإليك طريقة طبيعية مكوّنة من مواد طبيعية تساعدك على تغذية شعرك :
– اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الذرة و3 ملاعق من زيت جوز الهند و 3 ملاعق من البلسم المتوفر في المنزل أو كريم حمام الزيت مع عصير نصف ليمونة وملعقة عسل وملعقة لبن زبادي وملعقة خل .

طريقة التحضير:-
– ضعي الخليط على الشعر ودلكي فروة الرأس لما فيه من منافع متعددة للشعر ما يساعد على النمو السريع والصحي وينشط الدورة الدموية ويسهّل وصول الأوكسجين إلى الشعر، ثمّ غطّي الشعر بكيس بلاستيك لمدة أربع ساعات أو أكثر وبعدها اغسليه بالماء الدافئ يليه الماء البارد للحفاظ على رطوبته.

احرصي على معالجة شعرك وعدم الاستسلام للمشاكل التي قد تواجهك، فكل مشكلة ولها حل لكن لا تنسي ان دور الوراثة كبيرٌ جداً فإذا كانت عائلتك تتميز بالشعر الخفيف فيجب عليك تقبل الموضوع والتعايش معه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!