لإخفاء تجاعيد العين اتبعي هذه الحيل

اختيار الكونسيلر بتركية سائلة ومرطّبة: اختاري دائماً الكونسيلر بالتركيبة السائلة والمرطّبة على أن يكون ثابتاً ولا يسيل، طبّقيه من خلال الاستعانة بفرشاة ناعة وضعيه بدءاً من الخارج نحو الداخل واعكسي الخطوة ما يساعدك على توزيعه بأسلوب صحيح ورقيق لا يؤذي بشرة العين ولا يسمح بتكدّس المستحضر بين الخطوط الرّفيعة.

 

اعتماد الماكياج على الجفن العلوي من العين: عندما نقول ماكياح العين من دون تجاعيد هذا يعني أنه يقوم على اعتماد الظّلال والأيلاينر على جفن العين العلوي فقط ما يساهم في تحديد وتوسيع وتكبير فتحة العين الأكثر.

اختيار الماكياج بتدرجات الألوان الفاتحة والترابية: عند تطبيق ظلال العيون، اختاريه دائماً بتدرّجات فاتحة وترابية تساعد على تحديد العين من دون إبراز تجاعيدها, ولا تنسي اعتماد الظّلال الفاتح أو الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية ما يساهم في وسيع فتحة العين وإشراقها.

الاكتفاء بالماسكارا لماكياج الجفن السّفلي: أما لماكياج الجفن السّفلي فننصحك بالإكتفاء بتطبيق الماسكارا على الرّموش ما يوسّع أكثر فتحة العين ويبرز ماكياج الجفن العلوي بأسلوب جذّاب ومشرق. يمكنك إن كنت من صاحبات العين الكبيرة وتفضّلين تطبيق القليل من اللون داخل العين اعتماد الأقلام الملوّنة كالأخضر والأزرق والبني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف