الرئيسية / الحياة الزوجية / تعرفي الى بعض تصرفات الزوج بعد الجماع لتعرفي مكانتك في قلبه
تصرفات الزوج بعد الجماع تكشف مكانتك في قلبه!

تعرفي الى بعض تصرفات الزوج بعد الجماع لتعرفي مكانتك في قلبه

قد لا تلاحظ العديد من النساء تصرفات الزوج بعد الجماع، ولكن هل كنت تعلمين أن لهذه التصرفات البسيطة دلالات وتفسيرات عدّة، إذ إنّها قد تكشف مكانتك في قلبه ونظرته إلى علاقتكما؟ إكتشفي ما هي أبرز هذه الدلالات فيما يلي:

النوم بعد الجماع مباشرة: من الطبيعي أن يستسلم الزوج للتعب والنوم بعد الجماع ولكن في حال تكرّر هذا الأمر مرّات عدّة على غير عادة، فقد يدلّ ذلك إلى خلل ما في العلاقة أو إلى البرود العاطفي. إن كان هذا الأمر يسبّب لك الإزعاج، ننصحك بمصارحته وبالتالي توضيح هذا التغيّر المفاجئ.

إدارة الظهر للزوجة بعد العلاقة الحميمية: قد يدلّ هذا التصرف إلى نفور الزوج وعدم شعوره بالإنجذاب. كما أنه قد يشير إلى وقوع الثنائي في دوّامة الملل والروتين. صارحي زوجك لمعرفة ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذا التصرف وحاولي إعتماد طرق وأساليب جديدة للتغلّب على الرتابة. (إليكحركات حميمية لتعزيز الحب بين الزوجين)

الشعور بالإحباط والحزن بعد الجماع: إن الشعور بالإنزعاج لدقائق معدودة بعد الجماع يعود إلى التقلّبات الهرمونية الطبيعيّة. ولكن إن سيطر الإحباط على زوجك لمدة طويلة بعد العلاقة الحميمية، فقد يشير ذلك إلى أنّه يمرّ بمرحلة صعبة ويعاني من الضغوط النفسيّة والتوتر.

العناق بعد العلاقة الحميمية: العناق بعد الجماع يدلّ إلى مدى تعلّق زوجك بك. كما أنّ هذه المبادرة البسيطة تدلّ إلى أنّه يقدّرك ويحبك كثيراً.

التحدّث بعد الجماع: هل يميل زوجك إلى التحدّث معك بعد الجماع؟ هل يبادلك الكلام الرومانسي والمعسول ويمازحك بعفوية؟ هل يحرص على التأكّد من أنّك قد إستمتعت بالأوقات الحميمية؟ هذا المؤشر يدلّ إلى أن الزوج يشعر براحة كبيرة معك ويحرص في شكل كبير على الإهتمام بك وإسعادك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *