الرئيسية / أزياء / موضة ألوان فساتين السهرة في مجموعة زهير مراد لخريف 2017
Header image article main fustany zuhair murad rtw fw16 paris ar

موضة ألوان فساتين السهرة في مجموعة زهير مراد لخريف 2017

يبدو أن موضة شتاء 2017 ستزخر بالألوان الملكية الغنية التي سنعشق ارتدائها كثيرا! فقد قدم المصمم اللبناني زهير مراد مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف شتاء 2017، ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس، لتتضمن تشكيلة رائعة من الألوان والدرجات الأنثوية الناعمة.

 

جائت المجموعة الجديدة مهداة للمرأة الحالمة التي تبحثت عن التميز والتفرد. فإلى جانب القصات والموديلات الفاخرة المتنوعة، حرص المصمم على اختيار درجات الألوان بعناية لتعكس كل منها شخصة مختلفة من شخصيات النساء. ولا يسعنا سوى أن نسلط الضوء عليها باعتبارها الدليل الذي يرشد النساء لموضة أزياء العام الجديد.

تضمنت بالتة ألوان مجموعة زهير مراد لخريف شتاء 2017 الأسود الملكي الذي يبعث على الفخامة والترف، يليه الأحمر الداكن (لون حجر العقيق الأحمر) ثم البنفسجي الداكن (لون حجر الياقوت) وأيضا الأزرق الصريح المستوحى من لون حجر الكوروندوم. ولمحبي الدرجات الهادئة ستجدين اللون الوردي والبيج المائل للذهبي والأخضر الزيتي الفاتح.

أما فستان العروس الذي اُختتم به العرض فقد اختار زهير مراد له اللون البيج ليناسب العروس الجريئة التي تعشق الخروج عن المألوف. شاهدي فيما يلي باقة من أجمل فساتين زهير مراد التي تم تقديمها في أسبوع الموضة بباريس لخريف شتاء 2017.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!