الرئيسية / تدبير منزلي / أفكار غير تقليدية وجذابة لتقديم كعك العيد
Header image ways to serve kahk fustany main image

أفكار غير تقليدية وجذابة لتقديم كعك العيد

لا يحلو العيد بدون الكعك والبيتيفور والغريبة والقراقيش المميزة، وطريقة تقديم كعك العيد ومشتقاته، تلعب بالتأكيد دورا كبيرا على شهيتك. لذا جمعت لكم العديد من الطرق المختلفة لتقديم كعك العيد بأقل مجهود لضيوفك. إذا كنت من النساء التي تحتار في تقديم كعك العيد لأفراد عائلتها أو ضيوفها، اقرأي السطور التالية:

– استغلي أطباق المنزل الملونة وقومي برص كعك العيد بها ورشي عليه السكر ليعطيه مظهرا شهيا.

– إذا كنت ترغبين في وضع أكثر من نوع من حلويات العيد، رصي كل كعكتين بجانب بعضهما بحيث تكون واحدة منهم مائلة على الأخرى، وكذلك في البيتيفور والغريبة في صينية مزخرفة.

– في الحقيقة أطباق المكسرات من الأشياء البسيطة التي ستسهل عليك مهمة تقديم الكعك للضيوف، فقط ضعي بها الكمية التي تحتاجينها في كل ركن واستمتعي بطعم الكعك الشهي.

– هل فكرتي من قبل في وضع كعك العيد في سبت مزين بقماش أنيق؟ إنها فكرة مختلفة وبسيطة وستسهل عليك مهمة نقل الكعك من عبوة إلى أخرى للتقديم.

– حامل بدور واحد أو دورين لتقديم كعك العيد، هي من إحدى الوسائل التقليدية لتقديم الكعك ولكن حاولي أن تقومي برصه بطريقة بسيطة وزينيه بالبيتيفور الملون. أي امزجي في الصف الواحد بين الكعك والبيتفور والغريبة.

– الصواني العربية ذات الطابع الشرقي ستكون مميزة للغاية إذا قمت برص كعك العيد وبجانبه كوب من القهوة أو الشاي واجلسي في الشرفة واستمتعي بوقتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *