دليل أزياء العيد لعام 2016: جديد زارا وستراديفاريوس وإتش آند إم والكثير

هل بدأت جولات التسوق لشراء ملابس العيد وترغبين في معرفة أخر صيحات الأزياء والموضة في الأسواق؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد أعددنا لك هذا الملف الخاص لنعطيك نبذة عن أحدث معروضات متاجر الأزياء الشهيرة.

موضة 2016 تتضمن العديد من الصيحات اللافتة التي تعكس بهجة الصيف والأعياد، من بينها الفساتين المنقوشة بالزهور والسترات الغنية بالكرانيش وبنطلونات التنورة “culottes trousers”، بالإضافة إلى الجمبسوت والفساتين المفتوحة وغيرها من الأزياء ذات ألوان الباستيل المشرقة.

إليك بالصور تفاصيل أكثر عن أحدث أزياء العيد من أشهر متاجر الملابس في الأسواق.

زارا Zara:

نبدأ بمحلات زارا Zara التي تقدم تشكيلة غنية من الفساتين الصيفية القصيرة والطويلة، بعضها من مجموعة رمضان ويستمر عرضها للعيد. ستجدين هناك أيضا البومبر جاكيت بألوان ونقوش عديدة ومجموعة رائعة من الجمبسوت. هذه القطع ملائمة لك إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة من التعقيد لإطلالتك في العيد.

الفستان الأزرق ذو الكتف المتساقط والجمبسوت المنقوش بالزهور من اختيارتنا المفضلة من مجموعة زارا!

 photo Zara3_zpsp0yisf5i.jpg

 photo Zara2_zps7pdykukm.jpg

 photo Zara1_zpsqhnuesd7.jpg

بيرشكا Bershka:

أما متاجر بيرشكا Bershka فلا تخلو من الفساتين القطنية المريحة. متوافرة بألوان وقصات متنوعة جنبا إلى جنب مع الفساتين الشيفون الناعمة. من القطع المميزة أيضا في بيرشكا البليزرات المطرزة والكيمونو المنقوش والتي تعطيك إطلالة بوهيمية مميزة. قصات الكرانيش رائجة جدا في متاجر بيرشكا وأيضا الجمبسوت القصير (الشورت) والبومبر جاكيت والأزياء المخططة.

ستلاحظين أيضا طغيان الفساتين الجينز ودرجات الأزرق بصفة عامة، اللون الذي يمكنك تبنيه عند اختيار إطلالة العيد.

 photo Bershka 1_zpslpxrkmng.jpg

 photo bershks2_zpsx0n3hhmh.jpg

 photo bershks3_zpspeestovv.jpg

إتش أند إم H&M:

تضمنت مجموعة إتش أند إم حديثة الوصول، العديد من القطع المميزة الملائمة لخروجات العيد. منها التي شيرتات الجيرسي التي تعكس أجواء الصيف والجمبسوت القصير، والجمسوت الطويل ذو الأقدام الواسعة. أما القطع الصيفية الأبرز هناك فهي الكيمونو كارديجان وهو متوافر بألوان ونقوش عديدة وننصحك به إذا كنت تبحثين عن إطلالة مريحة وعملية في العيد.

التوب القصير منتشر بكثافة أيضا في متاجر إتش أند إم ومتوافر بقصات أنثوية وبوهيمية للوك جريء في العيد.

 photo HampM 3_zpsjaredokk.jpg

 photo HampM 2_zpsho1wtdsa.jpg

 photo HampM 1_zpssgvom6yx.jpg

ستراديفاريوس Stradivarius:

إذا كنت من محبي صيحة البنطلونات الواسعة مثل سراويل الـ “Palazzo” أو الـ “Culottes”، فإن محلات ستراديفاريوس توفر لك منها تشكيلة رائعة ومتنوعة هذا الموسم. ستجدين قصات وألون ونقوش مختلفة تساعدك في تنسيق إطلالة أنيقة وعملية في العيد.

تتضمن المعروضات الجديدة في محلات ستراديفاريوس أيضا تشكيلة متنوعة من الكيمونو كارديجان القصير، والشورتات القصيرة بالإضافة إلى موديلات التوب القطنية المرحة. اخترنا لك بعض القطع التي نالت إعجابنا في الصور:

 photo stradivarius 1_zpsk3qduiru.jpg

 photo stradivarius 2_zpsathmcwsp.jpg

 photo stradivarius 3_zpsqi05r0zk.jpg

مانجو Magno:

لكل محبي محلات مانجو، إليكم هذا الخبر السعيد! تعرض متاجر مانجو خصومات على مجموعة ربيع/صيف 2016 تصل إلى 50%. وبالطبع تتضمن المعروضات تشكيلة مميزة من الفساتين الطويلة والقصيرة بقصات أنثوية متنوعة. منها ما يأتي بستايل القبائل ومنها فساتين الدانتيل وفساتين الكتف المتساقط التي تعطيك إطلالة مرحة ومليئة بالأنوثة. ستجدين تشكيلة رائعة أيضا من الجمبسوت الطويل والقصير متوافرة في متاجر مانجو لهذا الموسم.

 photo Mango 2_zpscwjdjr11.jpg

 photo Mango1_zpshjqivn1d.jpg

 photo Mango2_zpsuvuvbxvr.jpg