الرئيسية / الحياة الزوجية / تعرفي على الأمور التي تجعلكِ أقلّ جاذبيّة بنظر الرجل
couples_women_sad-8tips

تعرفي على الأمور التي تجعلكِ أقلّ جاذبيّة بنظر الرجل

كلّ شيء إذا زاد عن حدّه انقلب إلى ضدّه: هذا المثل الشعبيّ يجب أن يكون شعاركِ في الحياة من الآن فصاعداً. لا تبذلي مجهوداً كبيراً كي تكوني شخصاً أنتِ لستِ عليه بمحاولةٍ منكِ للفت انتباه أحدهم أو جعل رجلٍ يقع في شباككِ، إذ أنّ هنالك العديد من الأمور التي تقومين بها ينقلب مفعولها ضدّكِ. في ما يلي نستعرض لكِ الأمور التي تجعلكِ أقلّ جاذبيّة من منظار الرجل، فتوقّفي عن فعلها ولا تُتعبي نفسكِ أكثر.

الاسمرار المبالغ به: مجدداً، نعود ونكرّر، كلّ ما يزيد عن حدّه ينقص! قد تعتقدين أنّ الخضوع لجلسات اسمرار بكثرة سيزيدكِ جاذبيّة لكن الرجل له رأي مختلف بالكامل! حافظي على جمال بشرتكِ ولا تفرطي في الاسمرار. لا تنسي الكريم الواقي من الشمس!

ثقة عالية جدّاً بالنفس: الثقة أمر ضروريّ وأساسيّ، لكن على شرط ألّا تتحوّل إلى غرورٍ. الرجل يجد المرأة التي تتمتّع بثقة عالية جدّاً بالنفس (أيّ بطريقة مبالغة بها) أقلّ جاذبيّة من تلك التي تتمتّع بثقة طبيعيّة بنفسها، فلا تكوني مغرورة ولا تبني حواجز معتبرةً أنّ ذلك سيزيدكِ جاذبيّة وغموض.

الإطلالة الكلاسيكيّة بشكلٍ مبالغ بها: الرجل لا يتوقّع منكِ أن تظهري أصغر بسنواتٍ عديدة، لكنّه حتماً لا يريدكِ أن تظهري وكأنّكِ أكبر من عمركِ الحقيقي! الرجال يتّفقون على أنّ العطر القويّ والأزياء الكلاسيكيّة المبالغ بها ليست جذّابة إطلاقاً، فلا تعتمديها بكثرة.

وجه البطّة: أنتِ حتماً قمتِ بهذا الوجه في إحدى صوركِ معتبرةً أنّ هذه الخطوة تجعلكِ جذّابة خصوصاً أنّها تسلّط الضوء على شفتيكِ، لكن الرجل له رأي مختلف تماماً ولا يربط وجه البطّة بالجاذبيّة ولا الجمال. نعتقد أنّه حان الوقت لتتوقّفي عن القيام بها.

الحشوات الإصطناعيّة: نعم، بعض الرجال يفضّلون المؤخّرة البارزة، إضغطي هنا لتكتشفي السبب، لكنّهم يكرهون كلّ ما هو غير طبيعيّ! لا تحاولي الخضوع لعمليّة تكبير المؤخرة أو الصدر لتجذبي الرجل، فكلّ ما هو إصطناعيّ يجعلكِ أقلّ جاذبيّة بنظره.

الرموش الإصطناعيّة والحواجب غير المرتّبة: العينان نافذة للروح، فلا تبالغي في تطبيق الرموش الإصطناعيّة التي لا تجذب الرجل بل على العكس. احرصي أيضاً على ترتيب حاجبيكِ وإزالة الشعر الزائد منهما، إذ أنّ الامتناع عن ذلك يجعلكِ أقلّ جاذبيّة بنظر الرجل.

رفض الإطراء وعدم التفاعل معه: إذا قدّم لكِ الرجل إطراءً ما، لا تقفي مكتوفة الأيدي من دون التفاعل مع ما قاله بل اشكريه وقدّمي له إطراءً بدوركِ. إذا لم تفعلي ذلك بداعي الخجل أو حتّى الغرور، نظرة الرجل ستتغيّر إليكِ.

التكلّم بالسوء عن غيركِ: مهما كان الرجل منجذب إليكِ، سيغيّر رأيه بكِ عندما يسمعكِ تتكلّمين بالسوء عن غيركِ! حافظي على هدوئكِ مهما حصل واختاري كلماتكِ وتعابيركِ بدقّةٍ عالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!