مشروب سحري للتخلص من دهون البطن في 15 يوم فقط

تعرف السمنة بتراكم الدهون في الجسم إلى حدٍّ يتجاوز مستوىً معيناً بحيث تتعارض هذه الدهون مع الصحة، ويتم تقييم وزن الجسم باستخدام العديد من الطرق؛ حيث كان من الشائع في الماضي استخدام جداول شركات التأمين على الحياة لتحديد الأوزان المثالية، ولكن في الوقت الحالي تُعتبر الطريقة الأكثر شيوعاً واستخداماً هي طريقة استعمال مؤشّر كتلة الجسم، والذي يتم حسابه باستعمال المعادلة الآتية: مؤشر كتلة الجسم= الوزن (كجم)/ مربع الطول بالمتر (م²).

ويتم بعد ذلك قياس محيط الخصر؛ حيث إنّ ارتفاع قياس محيط الخصر في الرجال عن 102 سم وفي النساء عن 88 سم يعني ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المزمنة المتعلقة بالسمنة، ولذلك ولغيره من الأسباب يبحث الجميع عن طرق التخلص من الكرش. في حالات السمنة التي يتركز فيها توزيع الدهون المتراكمة في الجسم في منطقة البطن تسمى السمنة بالسمنة الوسطية أو بشكل التفاحة، ويعتبر هذا النوع من السمنة أكثر شيوعاً في الرجال من النساء، كما أنه ينتشر بدرجة أقل في النساء بعد سن اليأس.

وتخسر النساء الوزن في بعض الأحيان، لكنهن لا يستطعن التخلص من مشاكل الدهون التي تبقى عالقة في بعض مناطق الجسم، لذلك يحاولن جاهدات من أجل الحصول على جسم جميل ورشيق دون جدوى.

نقدم لك حيلة منزلية ستخلصك من هذا المشكل:

المكونات:

  • 1 حبة ليمون حامض.
  • 1 ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور.
  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الألوفيرا.
  • 1 حبة من الخيار.
  • حفنة من البقدونس.
  • 1/2 لتر من الماء.

الطريقة:
قومي بمزج كل العناصر في خلاط كهربائي، ثم اشربيه كل يوم قبل كل وجبة، وساعة قبل النوم لمدة 15 يوما، كما يمكن إعادتها ثلاث مرات في السنة على الاكثر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف