الرئيسية / جمال / 3 طرق لتحضير بشرتك قبل حلول عيد الفطر

3 طرق لتحضير بشرتك قبل حلول عيد الفطر

سيدتي الأنيقة لا تقولي أن الوقت ما زال باكراً لتحضير بشرتي لإستقبال عيد الفطر. فمنذ اليوم أسرعي بخطوات العناية ببشرتك لتمنحي حضورك إطلالة ملفتة ومشرقة، ولكي تكوني يوم العيد مشرقة ببشرة خالية من العيوب والمشاكل، وبعيدة عن الأضرار والعوائق.

إليك أبرز المستحضرات والطرق التي بإمكانك تطبيقها قبل حلول عيد الفطر، لتظهري ببشرة لا تشوبها شائبة.

المقشّرات الناعمة للملامح:
تبدأ العناية بالبشرة من خلال تقشير سطحها بنعومة والتخلّص من الخلايا الميتة التي تمنع إشراقة ملامحك. لذا إحرصي على التقشير مرّتين في الأسبوع، وساعدي بشرتك على امتصاص الكريمات المرطّبة عبر اختيار المقشّرات الناعمة التي تغطّي وجهك الجاف. لذلك استعيني بالمستحضرات المقشّرة اللطيفة لكي لا تؤذي بشرتك، وقومي بهذه الخطوة عبر استخدام مقشّر “جيفنشي بيل مي برفكتلي” Givenchy Peel Me Perfectlyأو “كابتور توتال بيلينغ” Capture Totale Peeling Lumiere من “ديور” Dior.

الكريمات المضادة للخلايا الميتة:
الأهم خلال فترة تحضير بشرتك، هو تطبيق الكريمات المضادة للبقع الداكنة والخلايا الميتة من خلال الإستعانة بـ”كلينيك إفان باتير دارك سبوت ديفانس” Clinique Even Better Dark Spot Defense SPF 45الذي يقدّم الغذاء المطلوب لبشرتك. بعدها، ضعي مصحّح اللون ومضاد البقع الذي يضمن الترطيب اللازم ويبعد الجفاف من خلال “لانكوم دريمتون ألتيمايت دارك سبوت كوركتور” Lancome DreamTone Ultimate Dark Spot Corrector لتسهيل مقاومة التجاعيد والخطوط والإعتداءات الخارجية.

السيطرة على الإفرازات:
وللحصول على النقاوة والنضارة المطلوبة، استخدمي السيروم قبل الخلود الى النوم للسيطرة على إفرازات البشرة. فاستعيني بسيروم “كلينيك سمارت كويتوم ريبار” Clinique Smart Custom Repair Serum القادر على إبعاد مشكلة الرطوبة المفقودة عن بشرتك. ولمنح المسام ترطيباً مُثبّتاً، يشكّل سيروم “دولتشي أند غابانا سكين كار أوريالوكس راديانس إليكسير” Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir أساس التخلّص من البقع الداكنة والإفرازات المزعجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *