الرئيسية / الحياة الزوجية / تعرفي الى اسوأ الأكاذيب التي يقولها زوجك لك عن علاقتكما الحميمة
اكاذيب الزوج عن العلاقة الحميمة

تعرفي الى اسوأ الأكاذيب التي يقولها زوجك لك عن علاقتكما الحميمة

نقدم لك عزيزتي في صبايا ستايل مجموعة من الامور الخاصة بين الازوج حيث هناك العديد من الأكاذيب التي يقولها الزوج لك حول علاقتكما الحميمة؟ إكتشفي في هذا المقال ما هي أسوأ أكاذيبه الحميمية!

 

“كلا، لا يزعجني شكلك بعد الولادة”: أثبتت الدراسات أن هناك العديد من الرجال الذين ينزعجون من التغييرات الجسدية التي تحصل في جسم المرأة بعد الولادة. كما أن نظرتهم لها قد تتغيّر، إذ إنهم يدركون أن الزوجة لم تعد حبيبة فقط، إنما أصبحت أمّاً أيضاً!
“كلا، لا يزعجني إتّساع المهبل بعد الولادة”: قد يقول لك زوجك هذه الكذبة كي لا يؤذيك! ولكن في الحقيقة، أثبتت الدراسات أن الزوج ينزعج من إتّساع المهبل بعد الولادة أثناء الإيلاج. لذلك ننصحك بالقيام بتمارين كيغل لتضييق المهبل بعد الإنجاب
“هذه المرة كانت الأفضل ولم أشعر بهذه الأحاسيس من قبل”: طبعاً لا يعني الزوج أن هذه المرة هي الأفضل بكل ما للكلمة من معنى! فقد يقول لك ذلك من شدّة شعوره بالراحة والرضا ولكن هذا لا يعني أن هذه العلاقة كانت فعلاً الأفضل! (إليك أيضاً: 6 أسباب تدفع الرجل إلى ترك زوجته حتى لو كان يحبها!)
“لا يزعجني أنك لا تقومين بالمبادرات”: هل كنت تعلمين أن زوجك يحبك أن تقومي بالمبادرات الحميمة أثناء العلاقة الحميمية؟ لا تتردّدي إذاً في السيطرة عليه في الفراش لأنّه سيعشق ذلك!
“لا أنزعج حين ترفضين العلاقة الحميمة”: أكثر ما قد يزعج الرجل هو رفضك لممارسة العلاقة الحميمة معه! فهذا يؤثر على ثقته بنفسه ويؤثر على الروابط العاطفية بينكما!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *